تستمع الآن

غلق الحدائق العامة والمحميات والمتنزهات خلال أعياد شم النسيم

الأحد - ٠٢ مايو ٢٠٢١

أصدر 3 وزراء هم: التنمية المحلية والزراعة والبيئة، عدة قرارات تشمل غلق جميع الحدائق العامة خلال أعياد الربيع وشم النسيم، منعًا لانتشار فيروس كورونا.

وقرر وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، غلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية خلال أعياد الربيع وشم النسيم.

كما قرر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، قرارا بإغلاق حديقة الحيوان والارومان والأسماك وجميع الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات خلال الأعياد.

فيما أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة قرارا بإغلاق المحميات المركزية خلال اعياد شم النسيم تنفيذا لقرارات رئيس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، أكد وزير التنمية المحلية أن قرارات الإغلاق تأتي بهدف تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

كما وجه المحافظين بالتعامل بكل حسم مع المخالفين من أصحاب الكافيهات والمقاهي والمولات التجارية التي تخالف قرارات الحكومة الخاصة بالاجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”، وغلقها فوراً.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك