تستمع الآن

عمر جابر ومحمد إبرهيم يحكيان لـ«جات في العارضة» عن أغرب شائعتين أثرت عليهما

الخميس - ٠٦ مايو ٢٠٢١

حل الثنائي عمر جابر ومحمد إبراهيم، ضيوفا على كريم خطاب، يوم الخميس، عبر برنامج “جات في العارضة”، على نجوم إف إم.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم خطاب: “معي ثنائي بدأ ناشئين في الزمالك وتألقا مع الفريق، النجم الأول هو عمر جابر، ولد في 30-1-92، واكتشفه حسام حسن وصعده في سنة 2010، لعب للزمالك وبازل السيسري ولوس أنجلوس الأمريكي وحاليا مع بيراميدز، مع الزمالك حقق بطولة الدوري الممتاز و3 بطولات كأس مصر، وفاز مع بازل بكأس سويسرا ودوري السوبر السويسري، ودائما اسمه يرتبط بقوة علاقته مع جمهور الزمالك، ويعد لاعب دولي مع منتخب مصر، ومثل الفراعنة في 2018 مع كوبر”.

وعن الشائعة التي أغضبت عمر جابر، قال: “هي شائعة دمها خفيف لما تم تصعيدي كنت 18 سنة، وكنت أذهب النادي بسكوتر لأني كنت قريبا من النادي وبسبب الزحام، والناس طلعت شائعة أني بعت سيارتي بسبب عدم حصولي على مستحقاتي من الزمالك، والحمدلله شائعة جات في العارضة”.

محمد إبراهيم

وأشار كريم خطاب: “محمد إبراهيم، مواليد في 1 مارس سنة 92، وبدأ مع ناشئين الزمالك وتم تصعيده في 2010، وخاص تجربة احترافية مع ماريتمو البرتغالي ثم مصر المقاصة ثم حاليا يلعب مع سيراميكا كليوباترا، وحصد 9 بطولات محلية وقارية مع الزمالك”.

وأضاف: “انضم لأكثر من مرة لصفوف منتخب مصر، وواحد من اللاعبين المميزين ومحتفظا برونقه مع سيراميكا كليوباترا”.

وقال محمد إبراهيم: “طلع علي شائعة غريبة بعد زواجي من شخص مسؤول، إني مركز مع زوجتي لأنها لا تنجب ومش مركز مع الكرة، مع أني ربنا رزقني وقتها بطفلي ياسين، وكانت أغرب شائعة سمعتها في حياتي”.

وأشار كريم خطاب: “كما سمعنا من محمد إبراهيم شائعة مست بيته وحياته الشخصية، وبالطبع شائعة ليس لها أساس من الصحة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك