تستمع الآن

عمر الشناوي: هذه كواليس مقابلتي الضابط الحقيقي الذي أجسد شخصيته بـ«الاختيار 2»

الثلاثاء - ١١ مايو ٢٠٢١

تحدث الفنان عمر الشناوي عن دوره في مسلسل “الاختيار 2” حيث ظهر بدور ضابط الأمن الوطني “عبدالله”، وشارك في عملية القضاء على الإرهابي “همام عطية”.

وأشار عمر الشناوي إلى أنه يقدم شخصية حقيقية لكنه يظهر باسم مختلف، موضحا أنه التقى معه قبل تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني، حيث استطاع حينها رسم وتخيل صورة للشخصية.

ولفت عمر الشناوي إلى أنه وجد الضابط شخص عادي حيث يختلط وسط الناس في الشارع، منوهًا بأنه سرد لها تفاصيل كل عملية شارك بها، وما فعله في كل مرة ومن قابل حتى يتقن الدور الذي يقدمه.

وكشف عن تدريبه لفترة على استخدام الأسلحة حتى يظهر أمام الكاميرا متقنا الشخصة، قائلا: “تدربت على استخدام الأسلحة، خاصة الذي ظهرت به في حلقة قتل (همام عطية) حيث إن السلاح كان كبيرًا وأخذ فترة حتى اعتاد عليه وعلى طريقة استخدامه الصحيحة”.

يذكر أن “الاختيار 2” يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط الجماعة اﻹرهابية في 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

“الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك