تستمع الآن

عمرو محمود ياسين يتحدث عن سر خلافه مع ياسمين عبدالعزيز.. وكيف جاءت جملة «وحش الكون»

الإثنين - ١٠ مايو ٢٠٢١

تحدث المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين عن مسلسله “اللي مالوش كبير”، والذي يعرض في سباق دراما شهر رمضان 2021، من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وقال عمرو ياسين، في تصريحات تليفزيونية: “الحمدلله قدمنا دراما قوية وصلبة وربطنا الناس بالشخصيات بشكل كبير وأصبحت اللازمات التي صنعناها على لسان كل الناس، وكيفية قول الممثل للزمة واشتغلنا أنا والعوضي على فكرة لغة سيف الخديوي، وجلسنا وقت طويل قبل التصوير نرى اللازمات التي يجب أن يقولها وما يمكن أن يعلق مع الناس بشكل كويس”.

وأضاف: “الشكل الخارجي مسؤول عنه الممثل بشكل كبير ومن أول جلسات التحضير أحمد العوضي كان بيتكلم معايا ويناقش إزاي هيقعد الخديوي ويقوم ويتكلم لأن هذه في النهاية مواصفات يضعها الفنان حتى يتوحد مع الدور نفسه، وكان المهم صنع شخصية محيرة تحبها ولا تزعل منها، لدرجة أن الخديوي قتل واحد والناس لم تن غاضبة منه وهذا ليس هدفي إطلاقا، ولكن سأؤكد في اللحقات الأخيرة أن مشوار الخديوي سيدفع ثمنه، وحتى فيه جملة في التتر تقول واللي اختار غلط سكوته يدمره، وعابد تيمور مثلا الناس ظلت تكرهه كل الحلقات ولكن زعله أن انتحر، وشخصياتي لا ملائكة ولا شياطين”.

“وحش الكون”

وكشف أن جملة “وحش الكون” هي من تأليف أحمد العوضي، قائلاً: “الجمل بنصنعها بالتجربة ومع الوقت وتجربتها بقوم بزرعها داخل العمل في السياق الدرامي وأحمد العوضي شاطر جداً في لغة الشارع وأنا نفسي ككاتب بحب أبقى موجود في اللوكيشن عشان أشوف الممثل وجملة ممكن يقولها تعجبني وتبقى أفضل بزرعها فوراً في الأحداث والسياق الدرامي رغم أني شخصية لا أحب التدخل كثيراً”.

الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز

وعن خلافه مع ياسمين عبد العزيز بشأن نهاية المسلسل، قال: “فيه خلاف لكن ليس على نهاية المسلسل لأنها صورت كما عرضت في البداية ولم يحدث عليها خلاف والخلاف موجود بالفعل وأنا عملت معاها مسلسلين بداية من (ونحب تاني ليه) و(اللي مالوش كبير) وعملوا نجاح كبير وقد تكون اللحظة الحالية سانحة بالنسبة لها لتجربة العمل مع مؤلف آخر”.

واختتم: “أنا سعيد بالتجربتين مع ياسمين عبد العزيز وأنا كنت مخلص في أني أخرجها في أبهى صورة خاصة أنها ممثلة موهوبة وشاطرة جداً”.

مسلسل “اللى مالوش كبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، محمود ياسين، وآخرين، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك