تستمع الآن

عادل إمام ناعيا سمير غانم: «مع السلامة يا حبيبي.. هتوحشني قوي»

الخميس - ٢٠ مايو ٢٠٢١

نعى الفنان الكبير عادل إمام الراحل سمير غانم الذي توفي، يوم الخميس، عن 84 عاما، بعد معاناة مع المرض.

وكتب عادل إمام على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي .. حتوحشني أوي”، وأرفق تعليقه بصورة نادرة تجمعهما.

وقررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم عدم إقامة عزاء له تطبيقا للإجراءات الاحترازية للوقاء من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن الجنازة ستكون بمسجد المشير في التجمع الخامس، على أن يتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل.

عادل إمام

يسرا تنعي سمير غانم

كما نعت الفنانة الكبيرة يسرا، الراحل سمير غانم.

ونشرت يسرا صورة للفنان الراحلعبر حسابها على “إنستجرام” وكتبت: “صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش.. كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات كورونا، رفقة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

كذلك ما زالت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى لتلقى العلاج اللازم إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد ولكن تشهد حالتها تحسن نسبي بعد أرتفاع نسبة الأكسجين في الدم ولكنها مازالت تخضع لبروتوكول العلاج.

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز قد أصيبت بالفيروس أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” من بطولة دنيا سمير غانم، كما أنها شاركت في مسلسل “ملوك الجدعنة” مع كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس.

سمير غانم من مواليد 1937، يعتبر من أهم نجوم الكوميديا في تاريخ الفن المصري، كون مع صديقيه الضيف أحمد وجورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي حققت نجاحا كبيرا، وبعد وفاة الضيف أحمد استمر “جورج” و”غانم” في تقديم أعمال مسرحية سويا.

ومن أبرز أعمال الفنان سمير غانم المسرحية “المتزوجون”، “جحا يحكم المدينة”، “أخويا هايص وأنا لايص”، “دو ري مي فاصوليا”، “أهلا يا دكتور”، وغيرها.

أما أشهر أفلامه “الرجل الذي عطس”، “تجيبها كده تجيبها كده هي كده”، “خلي بالك من زوزو”، “يا رب ولد”، “البنات عايزة إيه”، “ممنوع في ليلة الدخلة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك