تستمع الآن

صلاح عبدالله: «لما بشوف مشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي»

الأحد - ٠٩ مايو ٢٠٢١

أكد الفنان صلاح عبدالله شعوره بحزن عندما يشاهد أعماله الفنية المعروضة خلال شهر رمضان 2021، بسبب حركته الصعبة خلال الفترة الماضية.

وقال صلاح عبدالله عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إنه مازال قادرًا على العمل، موجهًا الشكر لكل من استعان به في الأعمال الفنية رغم ظروفه الصحية.

وأوضح صلاح عبدالله: “لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي بس مابسكتلهاش وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى مالانهاية على مانحن فيه”.

وأكمل: “لسه يا نفسي قادر أصلب طولي وأشتغل فشكرا من الأعماق لكل من أستعان بي للعمل رغم هذه الظروف.. ملتمسًا العذر والله لكل من استبعدني بسببها”.

صلاح عبدالله

يذكر أن صلاح عبدالله يشارك هذا العام في مسلسلات: قصر النيل، وبنت السلطان، وهجمة مرتدة، وفارس بلا جواز، الذين يعرضون ضمن مسلسلات رمضان 2021.

قصر النيل من بطولة: دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، ونبيل عيسى.

وتدور الأحداث بوفاة رجل أعمال يدعى “فهمي باشا السيوفي” في بريطانيا، تاركًا لولديه وأخيه وأخته ثروة كبيرة، من ضمنها قصر ضخم على ضفاف النيل، ثم تكشف أحداث المسلسل كيف تعيش العائلة من بعده خلال فترة سياسية حرجة، يقودها ضباط الثورة وهي ثورة يوليو.

بينما “بنت السلطان” من بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، أوتاكا، وبيومي فؤاد ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة.

كما يقوم ببطولة “فارس بلا جواز”: مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد وعدد من الممثلين الشباب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك