تستمع الآن

سيد رجب يكشف كواليس مشهده الأشهر «إزاي ماما؟» من «لعبة نيوتن».. فيديو

الأربعاء - ١٩ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان سيد رجب عن كواليس أشهر مشاهده في مسلسل «لعبة نيوتن» والذي قال فيه الجملة المتداولة «صباح الإشراقات».

وقال «رجب» خلال لقائه مع أبطال العمل في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي في «كلمة أخيرة» على ON، إنه تدرب على كيفية أداء جملة «إزاي ماما؟ ست لطيفة لطف نادر» والتي وجهها لشخصية مؤنس في مشهد تجمع الأبطال في مصنع العسل، في المشهد الذي اشتهر بأكثر من جملة لشخصية «بدر» في المسلسل.

وأوضح سيد رجب: «الجملة دي تشبه جملة كنت بتدرب عليها زمان وأنا صغير ، لأنها مفيهاش فعل، فأنا  مش عارف أعمل تركيز فين، فقعدت ألعب وأقطّع في الجملة أنا ومحمد ممدوح».

وعن شخصيته في العمل، قال: «بدر فقد بنته وقرر ما يتألمش خلاص، لأنه ما يملك إنه يغير شيء، والقدر هو اللي بيتحكم في كل حاجة، وبقى فيه شكل من أشكال الصوفية وكأنه قديس، بس هو في النهاية راجل ضعيف جدًا وبيتألم جدًا».

وأشار سيد رجب إلى أن أسلوب ملابس «مستر بدر» في العمل هي فكرة ستايلست المسلسل خالد عزام، مؤكدًا: «وأنا في الحاجات دي بسيب نفسي، فطلع كده».

مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك