تستمع الآن

سمية الخشاب عن أحمد سعد: «لم يصبح هناك حمل فوق أكتافي للغضب»

الأربعاء - ١٢ مايو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس جديدة في مشاركة طليقها الفنان أحمد سعد في أحد مشاهدها مع الفنان محمد رمضان ضمن مسلسل “موسى” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وتصدر مشهد زفاف سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، فى مسلسل موسى، الذي أحياه المطرب أحمد سعد، حديث الساعة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد أن نشر كل منهما صوراً من كواليس حفل الزفاف.

واستقبل الجمهور الصور بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن أحمد سعد وسمية الخشاب سبق أن تزوجا في أكتوبر من العام 2017، وانفصلا في مارس 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهراً، وعقب ذلك تبادلا التصريحات الهجومية على بعضهما.

محمد رمضان

وعقب نشر الصور وظهورهما سويا خلال حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل، قالت سمية الخشاب لـ”العربية” إن صاحب الفكرة هو الفنان محمد رمضان حيث عرضها عليّ وقالي لي لا بد من موافقتك فأنا لا أريد أن أقدم على أي عمل يزعجك أو يجرحك”.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها وافقت، خاصة أنه سيكون لظهوره أجواء مميزة خلال أحداث العمل الفني، موضحة: “كممثلة لو الأغنية ستكون لها أجواء مميزة ضمن أحداث العمل وبشكل مميز، فأنا موافقة”.

وأوضحت سمية الخشاب أنها ليس لها مشكلات مع الفنان أحمد سعد، مؤكدة: “لقد أصبح لديّ حالة من التسامح مع أي شخص في حياتي، فلقد سامحت الجميع، فلم يصبح هناك حمل فوق أكتافي إني متضايقة أو غاضبة من أي شخص”.

واستطردت: “أحمد سعد وجه التحية لي عند وصوله كما التقطنا مجموعة من الصور الفوتوغرافية، والمشهد كان مميزا وتفاعل الحضور مع الأغنية”.

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وقدم محمد رمضان مسلسل “البرنس” في رمضان الماضى، تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك