تستمع الآن

سمية الخشاب تعلق على جدل مشاركة أحمد سعد في أحد مشاهد «موسى»

الثلاثاء - ٠٤ مايو ٢٠٢١

علقت الفنانة سمية الخشاب عن مشاركة طليقها الفنان أحمد سعد في إحدى حلقات مسلسل “موسى”، بالمشهد الذي جمعهما بمشهد زفافها على محمد رمضان.

وقالت سمية الخشاب، في تصريحات لموقع “اليوم السابع”: “كانت فكرة محمد رمضان نفسه، وعندما اقترح الأمر عليّ رحبت به، من باب أنه رزق لأحمد سعد وأكل عيشه، وأنا لا أقطع أرزاق أحد، أنا لدي من السلام النفسي أن أتعامل بشكل عادي داخل العمل”.

وأضافت: “محمد رمضان فنان محترم وأنا سعيدة بالتعاون معه في المسلسل، ورحبت باقتراحه دون تردد ودون وضع أي حسابات أخرى سوى صالح العمل”.

وتصدر مشهد زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، فى مسلسل موسى، الذى أحياه المطرب أحمد سعد، حديث الساعة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد أن نشر كل منهما صوراً من كواليس حفل الزفاف قبل ساعات من عرض الحلقة.

ولفت نظر الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا ظهور المطرب أحمد سعد ليحيى حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب ورمضان فى الحبكة الدرامية للمسلسل.

وكان محمد رمضان قد نشر صورا قبل عرض الحلقة من زفاف “موسى” و”حلاوتهم” ويرافقهما الفنان أحمد سعد الذي ظهر في الصور وهو يرقص في الزفاف ولكنه لم يظهر في حلقة أمس.

ومن المتوقع أن تستكمل الحلقة الـ22 من موسى باقي مشاهد حفل الزفاف، وأيضًا ظهور أحمد سعد.

وسرعان ما نشر سعد، صورة جديدة عبر حسابه وهو يرقص في حفل الزفاف بينما تجلس الفنانة سمية الخشاب بجوار الفنان محمد رمضان على الكوشة، وكتب قائلاً: “فرح موسي، فرحنا كلنا، مبروك عليك يا حبيبي”، لتعود سمية الخشاب، وتنشر صوراً جديدة وتكتب “مبروك عليك يا معجباني يا غالي عروستك الحلوة قمر بيلالي، بصوت حلاوتهم”.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عبير صبرى وعارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك