تستمع الآن

سلمى أبو ضيف تكشف تعرضها لحروق في جسمها وقطع بالشفاه | صور

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن تعرضها لعدد من الأزمات خلال الأيام الماضية، كان من بينها التعرض لحروق في جميع أنحاء الجسم.

وأكدت سلمى أبو ضيف ، معاناتها مع حروق بالليزر في جميع أنحاء الجسم بالإضافة إلى قطع في الشفاة جلال عملية جراحية بضرس العقل، حيث نشرت الصور عبر صفحتها على “انستجرام”.

وقالت سلمى أبو ضيف عبر خاصية “القصص القصيرة” عبر تطبيق “انستجرام”: “في غضون أسابيع.. تعرضت لحروق الليزر في جميع أنحاء الجسم، وقطع في شفة الفم السفلى أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل”.

سلمى أبو ضيف

وأضافت: “ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله و(قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق.. ومن شر حاسدا إذا حسد).. الحمد لله الحمد لله”.

فيما شاركت أبو ضيف سورة “الفلق” مع وضع “عيون زرقاء”، واستخدام خلفية زرقاء للتدوينة الخاصة بها.

كما وجهت سلمى رسالة إلى متابعيها عبر تطبيق “انستجرام”، قائلة: “لا تحكم أبدًا على الأشخاص فقط من صورهم التي لا تعرف ما يمرون به، شكرًا”.

سلمى

معلومات عن سلمى أبو ضيف

وتعد سلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء، ودرست الإعلام، ثم خاضت هذا المجال عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة، وولدت في 1 يناير 1994.

يذكر أن أول أعمال سلمى أبو ضيف الفنية، كانت في مسلسل “حلاوة الدنيا” عام 2017، ثم قدمت “لا تطفئ الشمس” عام 2017، و”طلعت روحي” في 2018، و”لدينا أقوال أخرى” عام 2018، بجانب المشاركة في فيلم “الشيخ جاكسون” مع الفنانين: أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني.

يذكر أن سلمى شاركت جمهورها فيديو جديد وهي ترقص وعلقت “تمارين الرقص مع كريمة منصور من أحلى الحاجات اللي عملتها.. استمتعت بكل لحظة فيها وعرفت قد إيه الرقص محتاج مجهود وتركيز وانضباط”، فيما شاركت بوست عقب ذلك وكتب فيه “الحمدلله دائماً وأبداً”.

سلمى أبو ضيف

رد على الانتقادات

كانت سلمى قد تعرضت لعدد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب إطلالاتها، حيث ردت: اتعودت وبقيت عارفة إني هتعرض لانتقاد، لكن البعض أيضًا ينتقدني على صورة عادية لا يوجد بها أي شيء”.

وأضافت: “كنت أشعر بضيق كبير لكنني بدأت في اتخاذ خطوة (البلوك)”، منوهة بأنها تحب رسم الوشم واستغلت فرصة وجودها في إيطاليا من أجل رسم وشم جديد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك