تستمع الآن

ريم البارودي تتحدث عن كواليس صلحها مع سمية الخشاب (فيديو)

الثلاثاء - ٢٥ مايو ٢٠٢١

كشفت الفنانة ريم البارودي عن كواليس انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة سمية الخشاب بعد أكثر من عامين على تبادل التصريحات الهجومية.

وقالت ريم البارودي، في تصريحات لبرنامج “theinsiderar”، إن الصلح بينها و”سمية” حدث من خلال مكالمة هاتفية لها مع ماكيير مشترك بينهما.

وأضافت: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

وكانت سمية الخشاب كشفت في مداخلة مع برنامج “التاسعة”، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي قدّمت لها التهنئة بحلول شهر رمضان.

كانت العلاقة بين سمية الخشاب وريم البارودي شهدت خلافا من قبل بسبب زواج الأولى من الفنان أحمد سعد بعد انتهاء علاقته بالثانية.

وفي حوار لها في رمضان الماضي عبر برنامج “العرافة”، تحدثت ريم البارودي، عن آخر تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، فذكرت أنها في بداية زواج سمية من طليقها الفنان أحمد سعد، كانت مضايقة منها وغاضبة منها بشكل كبير: «أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب، لكنها صعبت عليا عشان أنا دوقت اللى كانت فيها».

وأضافت: «أنا الحمدلله طلعت دون خسائر من التجربة الخاصة بزواجي وانفصالي وطلاقي، سمية الخشاب تعرضت للأذى جامد، ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي، ومفيش بيننا أي مشاكل».

وشاركت سمية الخشاب في مسلسل “موسى”، خلال شهر رمضان 2021 من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتدور أحداث “موسى” أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك