تستمع الآن

رحاب الجمل تسقط بشكل مؤلم من الكبسولة في مقلب «رامز عقله طار»

الإثنين - ١٠ مايو ٢٠٢١

حلت الفنانة رحاب الجمل، ضيفة على رامز جلال في الحلقة 28 من برنامج المقالب «رامز عقله طار»، يوم الاثنين.

وعلق رامز جلال على استضافة رحاب الجمل، قائلا:” رنجة الشاشة وطرشي الفن، طلتها تفكرك بريحة المغربلين، لسانك طويل وغاوية شتيمة وسباب، كده مش هيبقى ليكي أحباب، أديك جاية وهدوقك كل أنواع العذاب”.

وتعرضت رحاب الجمل للعديد من طلقات رامز جلال في لعبة Paint Ball، واعتقدت أن لاعبا من فريقها هو الذي يضربها، فحذرته قائلة: “حاهبدك بالبندقية على دماغك”.

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على المغامرات المُثيرة، إذ يخوض الضيوف تحديات ومغامرات يختبرون فيها قدرتهم على التحمل، ومن بين ضيوف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة، منهم محمد هنيدي، دينا الشربيني، كندا علوش، سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، أفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، رمضان صبحي، وفرجاني ساسي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

وخلال محاولات فريق المقلب من إخراجها من الكبسولة وإلقائها في مياه حمام السباحة سقطت رحاب الجمل بشكل مؤلم في المياه.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، «رامز مجنون رسمي».

وشهد الموسم الحالي من برنامج رامز جلال، والذي يحمل اسم “رامز عقله طار”، ظهور عدد كبير من الفنانين والمشاهير كضيوف، هم دينا الشربيني وأحمد سعد وملك قورة ورمضان صبحي وريم مصطفى وسمية الخشاب وويزو وجميلة عوض وأمينة وإسلام إبراهيم ونسرين طافش وكريم عفيفي ومعتصم النهار ومحمد هنيدي، وحمو بيكا، وكنده علوش، ومحمد عبد الرحمن ورحاب الجمل ومروان محسن وحمادة هلال وأحمد مالك ومحمود عبد الرحيم “جنش” ،ومحمد مجدي أفشة وآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك