تستمع الآن

رامز جلال يكشف مراحل تحوّله إلى «أحمد نوتردام» من فيلمه الجديد.. فيديو

الإثنين - ٢٤ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان رامز جلال عن مراحل ارتدائه القناع ليتحول إلى شخصية «أحمد نوتردام» وهي اسم فيلمه السينمائي الجديد الذي نافس في موسم عيد الفطر المبارك.

ونشر رامز جلال مقطع فيديو لكواليس ارتدائه للقناع على «إنستجرام» حيث يبدأ الأمر بقناع للرأس مع الأذن والذقن والرقبة بدون ملامح الوجه.

تأتي بعد ذلك مرحلة الشفاه، ثم تركيب الأنف، والعينين، ليخرج في النهاية شكل الملامح غير المتناسق والمرعب لوجه «أحمد نوتردام» المأخوذ عن شخصية «أحدب نوتردام» الشهيرة.

ولم يمتنع رامز جلال حتى من السخرية من شخصية فيلمه، حيث قال معلقًا «الودن الشمال مرحلة سيكا لفوق تحس إنه فوق قطر داس على وشه، شفته تحس إن دبور قارصة فيها، الراجل وشه دخل الفرن».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وتدور أحداث الفيلم حول صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام”، ويقرر الصحفي “رامز جلال” أن يتقمص شخصية الأحدب، ويطلق على نفسه اسم “أحمد نوتردام” ليجذب انتباه السفاح، وبالفعل ينجح في ذلك و يبدأ السفاح في البحث عنه ظنا منه أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، وتتوالى الأحداث إلى أن يكتشف الصحفى سر قتل السفاح للسيدات في منزله.

فيلم «أحمد نوتردام» من بطولة، رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك