تستمع الآن

رئيس «مكافحة كورونا»: سمير غانم ما زالت مسحته إيجابية مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها

الأربعاء - ١٩ مايو ٢٠٢١

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن تطورات الحالة الصحية للفنانين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، مؤكدًا أنهما في تحسن مستمر.

وقال حسام حسني، في تصريحات تليفزيونية، يوم الأربعاء: “إن شاء الله وضع دلال عبد العزيز يستقر وربنا يتم شفاها وماشيين معها صح، وبنزورها كل شوية ونطمئن عليها، ونتمنى لها الشفاء العاجل والمصريين كلهم بيدعولها، أما سمير غانم ما زالت مسحته إيجابية مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها، وندعو ربنا أن يرحمه ويشفيه ويعافيه”.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تحدث عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

وقال رامي رضوان: “في كل الأحوال، إحنا لا زلنا زي ما كنا بنقول خلال الأيام اللي فاتت في أشد الحاجة لدعاء حضراتكم ليهم. أنا عارف إن كل الناس بتدعي، ولا يغير القدر إلا الدعاء لربنا سبحانه وتعالى، وبإذن الله يا رب ربنا يتقبل دعاء الملايين في مصر والوطن العربي والعالم ويمثلوا للشفاء”.

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، تحدث عن تفاصيل الحالة الصحية لكل من سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وقال إن سمير غانم ما زال في حاجة لعلاج مكثف ومتابعة.

أما بخصوص الحالة الصحية لدلال عبد العزيز فأوضح أنها مازالت تحتاج لمتابعة.

وتحرص الفنانة الفنانة إيمي سمير غانم على نشر الأدعية لوالديها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وأحدث ما نشرته إيمي صورة لكاريكاتير نشر عبر جريدة “الأخبار”، لوالدها الفنان الكبير متمنين له السلامة، وكتبت إيمي موجهة رسالة إلى والدها قالت فيها: “ربنا يشفيك وتروح تنور بيتك الحمد لله على كل حال”.

يشار أن سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهما إلي المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية.

يذكر أن دلال عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس وغيرهم نخبة من نجوم الفن المصري. “ملوك الجدعنة” من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك