تستمع الآن

درة تنفي تقارير حملها: أرجو احترام حياتي الشخصية

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

طالبت الفنانة التونسية درة زروق وسائل الإعلام بالكف عن إطلاق الشائعات عنها بخصوص حملها، وترديد الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت درة عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، يوم الأحد، تطلب عدم الترويج للشائعات، خاصة فيما يتعلق بحملها، وهي الشائعة التي طاردتها كثيرا منذ إعلان زواجها من مهندس الديكور هاني سعد.

وقالت درة في رسالتها بالإنجليزية إلى مروجي الأخبار الكاذبة: “أرجو التوقف عن ترويج الشائعات حولي، لست حاملا وأرجو احترام حياتي الشخصية، شكرا”.

كما حرصت الفنانة التونسية الرد مجددا على مسألة كونها زوجة ثانية، والتي طالتها منذ زواجها من رجل الأعمال ومصمم الديكورات المعروف هاني سعد، حيث قدمت دليلا على أنها الزوجة الوحيدة له حاليا.

وجاء هذا الأمر على خلفية حديث الجمهور عن كون زوج الفنانة درة متزوج من أخرى ولديه منها أبناء، وسط جدل عن تغريم درة وفقا للقانون التونسي كونها متزوجة من رجل متزوج، وكذلك الحديث عن اتهامها بأنها خطفت رجلا من زوجته وأبنائه وأنها السبب في الابتعاد عنهم.

وأكدت درة، في معرض ردها على متابعة في حسابها على موقع “إنستجرام” اتهمتها بأنها أصبحت شخصية شريرة بعدما خطفت زوجا من زوجته، فقامت درة بالرد قائلة أن هذا الطلاق مثبت في عقد زواجها، وذلك لقطع الحديث تماما عن كونها الزوجة الثانية.

وشددت درة، على أن عقد زواجها موثق وتم تسجيله في تونس التي تمنع تعدد الزوجات، فكتبت: “الطلاق مكتوب في عقد الزواج ومفيش حد بينشر أوراقه الرسمية للناس وهي حاجة المفروض ما تخصهمش أساسا”.

درة

وكانت درة قد أرفقت تعليقا على الصور التي نشرتها لها فقالت: “في نهاية الحياة.. ما يهم حقًا ما اشتريناه ولكن ما نبنيه، ليس ما حصلنا عليه ولكن ما نشاركه، ليس كفاءتنا ولكن شخصيتنا، وليس نجاحنا ولكن أهميتنا.. عش حياة الحب”.

وكانت درة قد ارتبطت بالمهندس هاني سعد، في شهر نوفمبر من العام الماضي بحفل أقامته في الجونة، بحضور العديد من الأصدقاء داخل الوسط الفني الذين حرصوا على مشاركتها هذه اللحظات السعيدة، في نهاية عام 2020.

وشاركت درة في ماراثون الدراما الرمضانية لهذا العام بمسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، درة، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ونورهان، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mosaïque FM (@mosaiquefmofficiel)

درة في رد سابق

وكانت درة ردت فى تسجيل صوتى نشرته إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية، سابقا على أنها ارتبطت برجل مطلق اختار استكمال حياته معها.

وشكرت درة كل من هنأها وبارك لها على الزواج، معبرة عن أمنيتها أن يحضر الجميع وخاصة أصدقائها من تونس حفل الزفاف لكن الظروف الحالية وانتشار فير وس كورونا حال دون ذلك قائلة:” الله غالب”.

ووجهت الفنانة التونسية رسالة لمن يروجون الشائعات ووصفتهم بأنهم يصطادون فى الماء العكر، قائلة:” كل شخص حر فى اختياراته فى الحياة الشخصية الخاصة به وظروفه يعرفها جيدا ويعيشها هو”.

واستطردت:” أنا اخترت رجل يحبنى وأحبه.. والزواج هو الطريق المشروع الطبيعى اللى ربنا وجهنا له لنحب بعضنا خلاله.. وأتمنى إن الناس توقف كلام شوية عليا”.

وروجت شائعات بشأن حقيقة زواج درة من رجل الأعمال هانى سعد على زوجته الأولى وأم أولاده، وهو الأمر المرفوض من قبل القانون التونسى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك