تستمع الآن

خالد الصاوي عن زوجة خالد صالح الراحلة: «أم الشلة.. ووقفت ورانا كلنا» | فيديو

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

أكد الفنان خالد الصاوي أن الدكتورة الراحلة هالة زين العابدين زوجة الفنان الراحل خالد صالح من السيدات اللاتي يعتمدن عليهن، موضحا أنه تعرف عليها خلال مرحلة الدراسة الجامعية مع زوجها الراحل.

وقال خالد الصاوي إنه تعرف على زوجة الراحل خالد صالح بعد معرفته بزوجها بـ 3 سنوات، حيث كانت تدرس هي في كلية الطب، وذلك عبر برنامج “معكم” مع منى الشاذلي.

وتابع خالد الصاوي: “كنا مجموعة معًا فرقة المسرحية والمحبين لهم، لكن هالة عمري ماحسيت أنها أصغر مننا، فهي أم الشلة وجدعة وحنينة وكانت نقية ويارب يجمعنا بيهم على خير”.

وأضاف: “وقفت وراء خالد ووقفت ورانا كلنا وكانت بتيجي من آخر الدنيا لحضور عروضي المسرحية وكانت مؤمنة بي وتشجعني”.

وأكمل: “كانت تحضر عروضنا المسرحية لتدعمنا، وبالرغم من أنها تصغرني بعام تقريبًا إلا أنني لم أشعر يومًا أنها الصغيرة”.

وفاة زوجة خالد صالح

كانت الدكتورة هالة زين العابدين زوجة الراحل خالد صالح قد توفت في أبريل الماضي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقبل وفاتها بأيام، طالب أحمد خالد صالح من متابعيه، بالدعاء لوالدته عقب إصابتها بكورونا، حيث نشر صورة له معها عبر حسابه على موقع “انستجرام”.

وعلق عليها: “اللهم البسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما”.

تشييع جثمان والدة أحمد خالد صالح

وتابع أحمد خالد صالح: “اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا أجمعين عاجلا غير آجلا يا ارحم الراحمين وصلي الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.. دعواتكم ربنا يطمنا على كل غالي لينا ويعدي الفترة دي علي خير يا رب”، قبل أن يعلن وفاتها عقب ذلك.

خالد الصاوي في رمضان 2021

كان الصاوي قد شارك في دراما رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، محمود ياسين “جونيور” وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

كما شارك في بطولة مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، كريم سرور، نور محمود، رشدى الشامي، أحلام الجريتلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك