تستمع الآن

حورية فرغلي عن أمينة خليل: «لا أتبلى عليها أو أتمسح فيها»

الأحد - ٢٣ مايو ٢٠٢١

أوضحت الفنانة حورية فرغلي سوء التفاهم الذي حدث بشأن كلامها عن قرابتها للفنانة أمينة خليل، وعدم سؤال الأخيرة عنها في فترة مرضها وإجرائها عدة عمليات في أمريكا الفترة الماضية.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات تليفزيونية: “معروض عليّ حاليا أفلاما ومسلسلات وأقرأها وبداخلي قوة كبيرة أريد أن أطلعها، وشايفة الدنيا جميلة الحمدلله”.

وعن أزمتها مع الفنانة أمينة خليل، أوضحت حورية فرغلي: “لم يكن فيه علاقة ودية بيني وبين أمينة سابقا وعارفة إنها قريبتي من بعيد ولكن أنا طول عمري مولودة وعايشة في الخارج، وكنت مبسوطة إن فيه حد من العائلة في الوسط الفني وكنت متخيلة أننا سنكون قريبين من بعض، ولكن خلاص، ولما وجدت الناس كلها كانت تسأل علي وهي لا أخذت على خاطري منها، وقلت يمكن تكون مشغولة أو مش واخدة بالها أو والدتها لم تقل لها، أنا مش قصدي حاجة ولم أقل أنها بنت خالتي ولكن قلت إنها قريبتي من بعيد”.

وتابعت: “كنت أتمنى أنا وأمنية خليل نكون قريبين من بعض ولكن للأسف لم يحدث وحاولت الاقتراب منها ولكن هي مش عايزة، فكل واحد في حاله، ومقدرش أنكر أن أمي قريبة جدتها وهي حاجة العائلة كلها عارفها وأنا لا أتبلى عليها ولا أتمسح فيها بالعكس هي حاجة تشرفني”.

وأردفت: “أمينة خليل أنا بحبها جدا وأحترمها وهي أختي وفخورة أنها من أهلي حتى لو نحن مش أصحاب، وأتمنى في يوم من الأيام نتقرب أكثر من بعض”.

رد أمينة خليل

وأصدرت الفنانة أمينة خليل، يوم الأحد، بيانا رسميا لترد على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، خلال لقاء تليفزيوني أذيع أمس.

وكانت حورية صرحت لبرنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة”، بأن هناك صلة قرابة تجمع بينها وبين أمينة خليل.

وقالت حورية عن قرابتها لأمينة خليل: “والدتها هي ابنة خالة والدتي، وهي لم تتحدث معي إطلاقا ولا أعرف السبب. نحن أساسا لسنا قريبين من بعضنا والعلاقة غريبة بيننا. الحقيقة هي لم تفكر أن تسأل عن صحتي، ولم أتلقَ منها أي رسالة، ولم تتصل والدتها بوالدتي لكي تسألها عني”.

وعندما سئلت في البرنامج إن كان السبب وراء ذلك الفتور هو وجود مشاكل بينهما، أجابت حورية فرغلي: “لا، لا توجد مشاكل، ولكني لا أعرفها بشكل جيد، لأني كنت أعيش خارج مصر طوال حياتي، وعرفت أمينة خليل عندما استقريت في بلدي وكبرت، وأنا أساسا في التمثيل قبلها وكنت سعيدة من عملها بهذا المجال، ولكني أحيانا كنت أراها عند مصفف الشعر (الكوافير) وكان هناك برود في التعامل بيننا”.

وردت أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي، في بيان لها، جاء فيه أن “العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، وهما ليستا بنتي خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية فرغلي، وأكدت أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده”.

وأضافت أمينة: “لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملنا في الفن لم يتحدث أحد منا عن هذه العلاقة”.

يشار إلى أن أمينة خليل عرض لها في موسم دراما رمضان 2021 مسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي يشاركها بطولته الفنان محمد ممدوح وبيومي فؤاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك