تستمع الآن

حورية فرغلي: شخص يريد وقف حالي بترديد شائعة اعتزالي.. نفسي مفتوحة على الشغل (فيديو)

الثلاثاء - ٠٤ مايو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن رحلة علاج أنفها في أمريكا بعد عودتها لمصر، مؤكدة أن أصعبهم هي العملية الأولى التي استمرت لمدة 11 ساعة.

وقالت حورية في تصريحات تليفزيونية: “أول حاجة صدمت فيها أني كنت أعتقد بأنني سأجلس أسبوعين وأعود، ولكن الطبيب الأمريكي قال لي أنت تحتاجين 4 علميات، وبين كل عملية والثانية 3 أسابيع وأول واحدة كانت الأصعب لأنها كانت 11 ساعة، وكل عملية كانت تؤلمني جدا والأمر لم يكن سهلا على الإطلاق”.

وأضافت: “سأتابع خطوات علاجي مع طبيبي الخاص في القاهرة وهو سيتابع بدوره بالتقارير مع الطبيب الأمريكي وسأعود له في شهر أغسطس للتأكد من أن كل شيء بخير”.

وعن الأمر الذي أغضبها في رحلة علاجها، قالت: “هناك شخص عامل برنامج على يوتيوب يقول أني قررت الاعتزال تماما، ليه أنا عملت إيه وحش وجبت منين أني باعتزل هل تفعل ذلك لكي توقف حالي؟، ولسه طالعة من 4 أشهر عمليات قول حاجة حلوة ولا تقل أني اعتزلت نفسي مفتوحة على الشغل وأعيش حياتي، فلماذا يفعل أحدهم هذا؟”.

وتابعت: “ربنا وقف جنبي بالناس اللي دعوا لي وزملاء كثر لم أقابلهم في الحقيقة وكلهم كلموني”.

يذكر أن أزمة الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت عندما تعرضت لحادث سقوط من على ظهر الحصان ما تسبب في كسر في أنفها وبعدها حاولت إجراء عدد من العمليات ولكنها باءت بالفشل.

ولكن مؤخرا سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأجرت 4 عمليات وبالفعل حققت النجاح المطلوب وعادت مؤخراً إلى القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك