تستمع الآن

حقيقة استئناف تصوير مسلسل «عالم موازي» لـ دنيا سمير غانم | صورة

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان هشام جمال عن حقيقة ما تردد مؤخرا عن استئناف تصوير مسلسل “عالم موازي” للفنانة دنيا سمير غانم والذي كان مقررا أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 لكن توقف تصويره.

وتوقف تصوير مسلسل “عالم موازي” للفنانة دنيا سمير غانم في أعقاب إصابة دنيا ووالدتها دلال عبدالعزيز والراحل سمير غانم بفيروس كورونا، في الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي.

وكتب هشام جمال عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، ردًا على ما تردد بشأن استئناف تصوير المسلسل في يوليو المقبل: “الخبر كله غلط ولم يتم مناقشة أي شيء يخص المسلسل من أول يوم إصابة فريق العمل بكورونا”.

وتابع: “رجاء الدعاء بالرحمة للأستاذ سمير غانم، والدعاء بالشفاء للأستاذة دلال عبد العزيز لأنها لسه تعبانة جدًا ومحتاجة دعائكم والله”.

كان مسلسل “عالم موازي” يحمل اسم “المدينة” إلا أنه تم تغييره مؤخرًا، كما أنه يعرض في رمضان 2021 في 15 حلقة فقط.

“عالم موازي” من بطولة: شيماء سيف، عمرو وهبة، أوتاكا، دلال عبد العزيز، من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

عالم موازي

بدل الحدوتة 3

يذكر أنه عرض لـ دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان 2019، وشارك ‏في بطولته: شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏ومن تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎.

كان عدد من صناع الأعمال الدرامية قد اتجهوا إلى انتهاج أسلوب جديد بعيدًا عن المسلسلات ذات الـ30 حلقة والتي اعتاد عليها المشاهدون خلال المواسم الرمضانية السابقة، حيث يقدم أكثر من عمل في 15 حلقة.

وضمت الأعمال التي شاركت ضمن مسلسلات رمضان الماضي من 15 حلقة، “كوفيد 25″ للفنان يوسف الشريف، و”بين السماء والأرض” للفنان هاني سلامة، وأحسن أب للفنان علي ربيع.

وفاة سمير غانم

كان الفنان الراحل سمير غانم قد توفي الخميس قبل الماضي، بعد عدة أسابيع من وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد، والذي أصاب أيضًا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وتسبب كورونا في تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير، ما أصاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعانى من ضيق شديد في التنفس، بجانب البدء في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرض الكلى للتليف.

الفنان الراحل من مواليد 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك