تستمع الآن

حقيقة إصابة ماجد الكدواني بمرض جلدي بعد انتشار صور له

الأربعاء - ١٩ مايو ٢٠٢١

انتشرت صور للفنان ماجد الكدواني خلال الفترة الماضية أظهرت إصابته بمرض جلدي في الوجه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر.

وتضمنت صور ماجد الكدواني التي انتشرت، ظهوره حليق الذقن وبوجه مرض جلدي ما أدى لاعتقاد البعض أنه يعاني من مرض خطير.

فيما كشف يوسف الكدواني نجل ماجد الكدواني عن حقيقة الصور المنتشرة لوالده، مشددًا على أن ما تردد بشأن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وأضاف نجل ماجد الكدواني أن صحة والده بخير ولا يعاني من أي أمراض كما تردد، كما نوه بأن الصور المنتشرة له قديمة منذ تصوير فيلم “تراب الماس” من بطولة آسر ياسين، وذلك في تصريحاته لـ”اليوم السابع”.

وأشار إلى أن هناك حساب مزيف ينتحل صفة والده، حيث ينشر عددًا من الصور من كواليس فيلم “تراب الماس” باعتبارها حديثة، مشددا على أن هذا الأمر غير صحيح.

ماجد الكدواني

الاختيار 2

كان ماجد الكدواني قد شارك في رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “الاختيار 2” الذي تناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط الجماعة اﻹرهابية في 2013.

كما عرض المسلسل الرمضاني أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

“الاختيار 2″ من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي.

كريم عبدالعزيز

كان ماجد الكدواني قد تحدث عن دوره في “الاختيار 2″، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بنجاح دوره في المسلسل.

وقال الكدواني، في تصريحات تليفزيونية: “ناس كثيرة جدا بذلوا مجهودا رهيبا في المسلسل، كل الأبطال اللي كانوا معنا والمشرفين على التصوير مدوني بمعلومات كثيرة من الناحية النفسية والجسدية، كثيرون ساعدوني، وحاولت بقدر الإمكان جمع كل هذه المعلومات وحاولت أجسد بالشكل الذي ظهر على الشاشة”.

وأضاف: “الكيميا التي ظهرت على الشاشة هي حاجة مصروفة من عند ربنا بيني وبين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وفيه رصيد كبير عند الناس من الشغل اللي عملناه سويا، وكان ترتيب ربنا الأعمال تعمل صدى رائع، والرصيد اللي اتبنى ما بيننا ربنا كان شايله لنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك