تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز | فيديو

الأربعاء - ٠٥ مايو ٢٠٢١

تحدث الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا عن الحالة الصحية للفنانين دلال عبدالعزيز وسمير غانم الذين يعانيان من فيروس كورونا ويخضعان للعلاج في إحدى مستشفيات العزل.

وقال حسام حسني إن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تتحسن بشكل مستمر، حيث إنها تخضع للعلاج حاليًا في إحدى المستشفيات، مشيرا إلى أن الفنان سمير غانم يعاني من بعض الخلل البسيط، متمنيًا لهما الشفاء.

وعن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، قال: “يتماثل الشفاء ورفعنا عنه الأوكسجين، وهو يتمتمع بحالة صحية جيدة وسيعود قريبًا للشاشة”، وذلك في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن”.

وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” حيث تخضع لجلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم، وفقا لـ”في الفن”.

وتشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل “ملوك الجدعنة”، من بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ووليد فواز.

وتدور الأحداث بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك