تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز.. لم يجتازا المرحلة الحرجة

الإثنين - ١٠ مايو ٢٠٢١

كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن آخر التطورات الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز عقب خضوعهما للعلاج عقب إصابتما بفيروس كورونا ودخولهما إحدى المستشفيات.

وأكد رامي رضوان أن ما ينشر عن الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض المواقع الصحفية لا أساس له من الصحة وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وأشار رامي رضوان إلى أن الفنانين لم يتخطيا المرحلة الحرجة من المرض حتى الآن، قائلا: “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده”.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وأوضح: “الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!، لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم”.

وأكمل: “لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

واستطرد: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما”.

إصابة دلال عبدالعزيز

وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” حيث تخضع لجلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم، وفقا لـ”في الفن”.

وتشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل “ملوك الجدعنة”، من بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ووليد فواز.

وتدور الأحداث بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.
السادة الصحفيين ورؤساء تحرير…

Posted by Ramy Radwan on Sunday, 9 May 2021


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك