تستمع الآن

تارا عماد: هذه أغرب شائعة واجهتني.. وسبب الاستعانة بمصحح لغوي في «موسى»

الخميس - ٢٧ مايو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة تارا عماد عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “موسى” بطولة الفنان محمد رمضان والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، وظهرت فيه بشخصية صعيدية.

وأشارت تارا عماد خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام، على “نجوم إف إم”، إلى أن شخصيتها احتاجت تحضيرا خاصا خاصة أنها جديدة عليها وكانت باللهجة الصعيدية.

وأضافت تارا عماد : “شخصيتي في موسى احتاجت جهدًا كبيرًا حيث كنت بحاجة إلى تعلم اللغة وفهم تفاصيلها، لذا حضرت جلسات مع حسن القناوي المصحح اللغوي لتعلم اللغة الصعيدية وفهمها”.

وأوضحت أن طريقة الكتابة التي كتبت بها الشخصية أغرمت بها، موضحة: “كان بحر وأنا اترميت فيه وكنت أريد تغيير جلدي لأن التمثيل يحتاج لتغيير في الأدوار التي أظهر بها بشكل مستمر”.

ردود الأفعال

وكشفت تارا عن انتظارها في أعقاب عرض مسلسل “موسى”، ردود الأفعال على الدور، قائلة: “كنت انتظر ردود الفعل على الدور وهل أديته بالشكل الذي يرضي الجميع؟”.

وأكدت أن السوشيال ميديا يجد فيها الفنان كل الآراء، موضحة: “لكن عمري ما هقدر أحقق رضاء كل جمهور السوشيال ميديا”.

ضد الكسر

وعن دورها في مسلسل “ضد الكسر” مع الفنانة نيللي كريم وعرض خلال دراما رمضان 2021، قالت: “كنت متحمسة للوقوف أمام نيللي كريم في المسلسل”.

وتابعت: “كنا أسرة واحدة خاصة أن شخصيتي مختلفة تمامًا عما قدمته في موسى، فـ«ملك» لم تكن تحب الخير لأحد وبها الكثير من العقد”، مشيرة إلى أن هناك بعض الشخصيات التي تجسدها تتعلم منها.

مقياس نجاح الممثل

وأوضحت تارا عماد أن نجاح الممثل يقاس من خلال التأثر بالدور الذي سيظهر به، مؤكدة: “من وجهة نظري فإن معيار الموافقة على دور أو عمل يتوقف على التأثير على العمل الفني”.

وقالت: “لو شلت الدور من الفيلم أو المسلسل إيه اللي هيحصل؟.. من هنا أعرف جيدًا مقياس تأثير الشخصية على العمل الفني”.

وكشفت تارا عماد عن إمكانية تقديم عمل خليجي خلال الفترة المقبلة، مضيفة: “قدمت من قبل عمل فني كان به فنانين من أكثر من دولة عربية وهو (الجامعة)، بجانب مسلسل (دوائر حب)”.

تارا عماد

وأضافت أنها شاهدت من دراما رمضان 2021، مسلسلات: حرب أهلية، ولعبة نيوتن، بجانب أكثر من عمل فني، موضحة: “نفسي أعمل دور منى زكي في لعبة نيوتن مستقبلا”.

أغرب شائعة

وعن أغرب شائعة واجهتها، قالت: “البعض قال إنني مخطوبة ومتزوجة أو أم”، كاشفة عن موقف جمعها مع أحد أساتذة الجامعات، مضيفة: “مرة كنت في الجامعة والدكتور قالي مبروك على الخطوبة”.

وأشارت تارا عماد إلى أن مثلها الأعلى هي الفنانة فاتن حمامة، حيث قدمت أدوارًا عن السيدات المصريات لذا تحب مشوارها الفني.

موقف طريف

كما تطرقت إلى مواقف طريفة تواجهها في حياتها، موضحة: “بخاف من الظلام لأن الأمر مأساوي، في أحد المرات كنت هبات في المطبخ بسببه”.

وقالت: “يتوقف تفكيري في هذه اللحظات، وحاولت اشتغل على هذا الأمر للتغلب على الخوف لأن انقطاع النور يؤثر على تفكيري وبنهار”.

كما وجهت تارا عماد الشكر إلى كل من ساندها في بداية حياتها الفنية، مؤكدة: “أحب أقول شكرا لكل الناس اللي لحد دلوقتي مؤمنة بموهبتي وأوصلتني لما أنا عليه الآن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك