تستمع الآن

بيان من وزارة الطيران بشأن صورة هنا الزاهد داخل كابينة طائرة

الأربعاء - ١٩ مايو ٢٠٢١

أصدرت وزارة الطيران المدني بيانا للرد على صورة الفنانة هنا الزاهد التي انتشرت لها داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، خلال الساعات الماضية.

وقالت وزارة الطيران المدني إن هنا الزاهد ظهرت وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، حيث توصلت التحريات أن الطائرة ليست مصرية والصورة كانت خارج المجال الجوي المصري.

فيما صرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشؤون الدولية والإعلام، إن الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي.

وتابعت الوزارة: “قد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد الذي أفاد بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدني”.

بداية الأزمة

كانت الفنانة هنا الزاهد قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية عقب ظهورها داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الصغيرة، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وتسبب ظهور هنا الزاهد في الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أعاد للأذهان قضية الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي تم تغريم محمد رمضان ماليًا فيها.

فيما ردت هنا الزاهد على الانتقادات التي طالت صورتها، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة.. الطائرة مفيهاش كابينة أصلا زي ما انتوا شايفين”.

هنا الزاهد

كما أكدت: “في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا، وده طيار تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

كانت هنا الزاهد قد ظهرت في صورتين عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، أمام إحدى الطائرات المروحية وذلك خلال رحلتها إلى تنزانيا.

النمر مع محمد إمام

وشاركت الفنانة الشابة في دراما رمضان 2021 في بطولة مسلسل “النمر” مع الفنانين: محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض وبيومي فؤاد ومحمد حافظ وعلاء مرسي وخالد أنور وولاء الشريف ومحمد مهران وأحمد عبدالله محمود.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

هنا الزاهد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك