تستمع الآن

بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس يخطفان الأنظار في حفل جوائز «بيلبورد»

السبت - ٢٩ مايو ٢٠٢١

خطفت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس الأنظار بعد ظهورهما على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز “بيلبورد” الموسيقية لعام 2021، لتكون بجوار زوجها أثناء استلامه الجائزة.

وارتدت بريانكا شوبرا فستان ذهبي شفاف، حيث صمم الفستان بخط رقبة منخفض، وحزام ذهبي مشدودا على خصرها، أبرز رشاقتها بشكل ملحوظ، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وتركت بريانكا، البالغة 38 عاما،  شعرها منسدلا في إنسيابية، معتمدة على مكياج هادئ جاء مناسبا تماما لإطلالاتها البراقة.

كما بدا زوجها نيك جوناس أنيقًابارتداء قميص من الساتان، بينما كان يرتدي سترة فضفاضة كبيرة الحجم.

بريانكا شوبرا

نيك جوناس يقدم فقرات الحفل

وقام المغني نيك جوناس بتقديم فقرات الحفل فى حضور كثيف من الفنانين بإطلالات صيفية وتصميمات بديعة.

وفاز المغني الكندي “ذا ويكند” بنصيب الأسد من جوائز حفل بيلبورد الموسيقية، حيث حصل على 10 جوائز من بينها أفضل ألبوم وأفضل أغنية، كما حاز على جائزة أفضل فنان، وأفضل مغني وصاحب أفضل أغنية ضمن 100 أغنية.

وحصل مغني الراب الراحل بوب سموك (20 عاماً) على جائزة أفضل ألبوم في قائمة أفضل ألبومات بيلبورد الـ200 عن ألبوم “شوت فور ذا ستارز، ايم فور ذا مون”.

وكان سموك قد قتل في لوس انجليس العام الماضي بعد اقتحام منزله، وتسلمت أودري جاكسون، والدة سموك، الجائزة، ووصفت ابنها بـ”المحارب”.

وحاز فريق “BTS” الكوري الجنوبي على جائزة الأغنية الأكثر مبيعاً عن أغنية “ديناميت”.

واختتم فريق الأخوة جوناس الحفل بعرض قدموا من خلاله أغاني “ليف بيفور يو لاف مي” و”ونلي هيومان”.

وحصل المغني الكندي ديريك على جائزة فنان العقد، وصعد لتسلم الجائزة ومعه ابنه أدونيس البالغ من العمر 3 سنوات.

وحصلت المغنية بينك على جائزة إيقونة بيلبورد، وصعدت لتسلم الجائزة مع ابنتها ويليو ساجي البالغ 9 أعوام.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا تنظم حملة تبرعات

وكانت بريانكا شوبرا قامت عبر صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية بإطلاق حملة تبرعات لصالح بلادها إثر ظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا في الهند وتسببها في إصابة ووفاة الكثيرين.

وقالت بريانكا: “الهند بيتي وهي تعاني من أسوأ أزمة كوفيد في العالم، ونحن جميعا بحاجة إلى المساعدة! الناس يموتون بأرقام قياسية. هناك مرضى في كل مكان، والفيروس مستمر في الانتشار والقتل بسرعة كبيرة وعلى نطاق واسع”.

وكشفت أنها ستحاول الاستفادة من شعبيتها على المواقع الاجتماعية، قائلة “ما يقرب من 63 مليون شخص يتابعونني على إنستجرام وأكثر من 27 مليون يتابعونني على تويتر، لذلك فحتى إن تبرع 100000 منكم بمبلغ 10 دولارات فهذا يعني مليون دولار، وهذا ضخم”.

وأضافت “التبرعات ستذهب مباشرة لدعم الرعاية الصحية بما في ذلك مراكز رعاية كوفيد ومراكز العزل ومحطات توليد الأوكسجين والمعدات الطبية ودعم اللقاحات وتعبئتها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك