تستمع الآن

باسم سمرة يكشف تفاصيل دوره في «النهاردة يوم جميل».. مأخوذ عن مجموعة قصصية

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان باسم سمرة عن دوره في فيلم “النهاردة يوم جميل” من إخراج نيفين شلبي، مشيرا إلى أن الفيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية “سوق العرسان”.

ونشر باسم سمرة صورا عبر صفحته على “انستجرام”، خلال كواليس تصوير فيلم “النهاردة يوم جميل”، مؤكدا ظهوره خلال أحداث الفيلم في شخصية مدير بنك، ويدعى “فؤاد”.

وقال: “أقدم شخصية فؤاد مدير بنك من كواليس فيلم النهاردة يوم جميل، الفيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية سوق العرسان لـ علاء سليمان سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول العلاقات المعقدة بين الرجل والمرأة، دون الانحياز لأيٍّ من الطرفين، فالفيلم منصف للرجل والمرأة معاً، في إطار مشوق جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم، إلى جانب باسم سمرة: نجلاء بدر، هنا شيحة، أحمد وفيق، إيمي سالم، انتصار، وكريم كوجاك.

آخر أعمال باسم سمرة

يذكر أن آخر أعمال الفنان سمرة كانت في رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “بنت السلطان”، من بطولة روجينا وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي، وحسن أبو الروس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقه للجمهور وسوف يتم تصويره في أكثر من محافظة من بينها القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

أزمة مع رحاب الجمل

كان باسم سمرة قد واجه أزمة مؤخرا مع الفنانة رحاب الجمل، التي شنت هجوما على فنان رفضت ذكر اسمه بسبب تصرفاته التي وصفتها بغير المسئولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة.

وعبر حسابها على “فيسبوك”، كتبت رحاب الجمل “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

فيما أوضح باسم سمرة: “تعجبت من كل الاهتمام حول تصريحات الفنانة عني لأن الموضوع أبسط وأتفه من ذلك، هذه الفنانة لديها سفر يوم 14 وأنا كنت أريد الانتهاء من تصوير الفيلم قبل هذا التاريخ لأني منشغل بعده بتصوير مسلسل جديد، فحاولت إقناعها بالعدول عن قرار السفر، لأننا بعد ذلك سيصعب علينا الحفاظ على شكلنا فهناك أعمال رمضانية تتطلب مننا التغيير سواء بترك اللحية أو الشارب”.

وأشار: “الفنانة قررت الاعتذار، وهذا أمر عادي فسنلجأ لممثلة أخرى، ولكن كان هناك مشكلة أخرى، فأنا تعاقدت على مسلسل آخر وهي متعاقدة أيضا به ولم أكن أعرف أنها متواجدة بها فهي ليست من الأبطال الأساسية، وكانت طلبت من المنتج زيادة في الأجر ورفض وتم استبعادها، فهي ظنت أنني وراء ذلك والآن أتسبب في استبعادها عن الفيلم”.

وشدد: “أنا مش عاوز أطلع دور البريء اللي هيغلط هظبطه يعنى.. الحكاية كنا قاعدين فى فندق شهير ومفيش الكلام ده، أخر مرة كنت جايبها من القسم.. لأن جوزها كان نصاب وماشي بـ2 لاسلكي ورحت جبتها من القسم وكانت ملهاش ذنب، أي حد يتكلم عنى تانى مش هسكت.. أنا أعرف أخذ حقي بذراعي، وبحترم النقابة جدا فى قرارها، قبل أن يعقد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية جلسة صلح بينهما”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك