تستمع الآن

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لـ دلال عبد العزيز: «اللهم اشفها فأنت أعلم بحالها» | صورة

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تعافت مؤخرا من فيروس كورونا، لكنها تعاني من مضاعفات الفيروس، فيما لم تخرج من المستشفى منذ إصابتها بالفيروس وأخفت أسرتها عنها نبأ وفاة زوجها سمير غانم.

ونشرت إيمي سمير غانم عبر صفحتها على “انستجرام”، صورة كتبت عليها: “اللهم اشفي دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها”.

وتابعت إيمي سمير غانم: “ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما يا من تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل”.

إيمي سمير غانم

تطورات حالة دلال عبد العزيز

كان الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في وزارة الصحة قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد الشفاء من فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وأشار حسام حسني إلى أن دلال عبد العزيز مازالت بحاجة إلى جرعات عالية من الأكسجين، موجهًا الشكر إلى الأطباء المشرفين على الحالة الصحية لما يقومون به من دور على أكمل وجه بهدف تحسن الحالة الصحية للفنانة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز كانت قد اصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” مع دنيا سمير غانم، وعلى الرغم من سلبية المسحة الخاصة بدلال عبد العزيز إلا أنها مازالت تعاني من مضاعفات الفيروس.

شفاء دلال عبد العزيز من كورونا

كانت أسرة دلال عبد العزيز، قد أعلنت شفائها من فيروس كورونا المستجد لتتحول نتيجتها من إيجابية إلى سلبية خلال الساعات الماضية، إلا أن الأسرة كشفت عن عدم إعلامها بوفاة زوجها سمير غانم.

وكتب الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، عن تطورات حالتها الصحية، قائلا: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)”.

وأكمل رامي رضوان: “فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم .. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

وفاة سمير غانم

كان الفنان الراحل سمير غانم قد توفي الخميس الماضي، بعد عدة أسابيع من وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد، والذي أصاب أيضًا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وتسبب كورونا في تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير، ما أصاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعانى من ضيق شديد في التنفس، بجانب البدء في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرض الكلى للتليف.

الفنان الراحل من مواليد 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك