تستمع الآن

إسماعيل يوسف لـ«جات في العارضة»: شائعة أني كنت ألعب بالواسطة استمرت معي سنتين

الإثنين - ٠٣ مايو ٢٠٢١

حل إسماعيل يوسف، نجم نادي الزمالك الأسبق، ضيفا على برنامج “جات في العارضة”، مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز شائعة سمعها عنه خلال مسيرته في الملاعب.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم خطاب: “ضيف هو إسماعيل يوسف، مواليد 28-6-64، صاحب أصول نوبية ولقبه الجمهور الأبيض بـ(تيجانا) لأن كان فيه لاعب وقتها اسمه جان تيجانا لاعب وسط فرنسي من أصل مالي واحد من اللاعبين اللي تألقوا في العب وسط الملعب المدافع وهو نفس المركز اللي ظهر فيه موهبة إسماعيل يوسف مع الزمالك، نجم الزمالك ومنتخب اللي حقق العديد من البطولات القارية مع الزمالك وشارك مع منتخب مصر في كأس العالم 90، وكان أشهر أهدافه في مرمى اسكتلندا في مباراة ودية سنة 90 استعداد لمونديال إيطاليا”.

وأضاف خطاب: “بعد الاعتزال تفرغ تيجانا للتدريب وتولى منب المرب العام في منتخب الناشئين مع حسن شحاتة، ثم المدير الفني للجونة والاتصالات والإنتاج الحربي، ثم عمل في مدرب بقطاع الناشئين للزمالك، ثم اختار الطريق الإداري، مؤخرا عاد للتدريب مع نادي زد في الدرجة الثانية أملا في النجاح والتأهل لدوري الأضواء والشهرة”.

وقال إسماعيل يوسف: “كل واحد فينا مر في حياته بشائعة، وأنا طلعت علي شائعة بأني ألعب بالواسطة لأني شقيقي كان إبراهيم يوسف واستمرت الشائعة لمدة سنتين، ولكن أخذتها من الجانب الإيجابي وأثبت نفسي ولعبت منتخب مصر والفريق الأول للزمالك واستمريت لمدة 12 سنة بعدها، ووقتها كل الناس قالوا إني شقيقي فارضني على النادي، ولكن الحمدلله الشائعة جات في العارضة واستمريت وعملت تاريخ مع منتخب مصر والزمالك، ولو أخذتها وقتها بمحمل الجد لم أكن سأكون إسماعيل يوسف”.

وأشار كريم خطاب: “كما سمعنا تيجانا، هو شقيق الغزال إبراهيم يوسف، واحد من اللاعبين اللي أجمع عليها كل اللاعبين بأنه الأفضل في مركزه، وظهر بعد تألق شقيقه والناس قالت إنهم بجاملوا إبراهيم، ولكن أثبت نفسه وأصبح واحدا من اللاعبين المهمين جدا في مركزه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك