تستمع الآن

إسلام إبراهيم يكشف تطورات حالته الصحية: «أنا اتشخصت غلط»

الثلاثاء - ٢٥ مايو ٢٠٢١

تحدث الفنان إسلام إبراهيم عن تفاصيل حالته الصحية بعد أن أعلن في منشور سابق أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة وليس فيروس كورونا.

وقال في فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» إنه عانى من أعراض تشابهت مع كورونا فظن أنها حالة كورونا ,تناول البروتوكول الخاص بالفيروس لمدة 5 أيام على الرغم من سلبية المسحة.

وأضاف أنه تواصل مع طبيب استطاع تشخيص الحالة بشكل سليم وعلم أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة والقولون، لذلك أوصى المشاهدين بعدم التسرع وتناول البروتوكول الخاص بالكورونا دون استشارة الطبيب لأن وجود الفيروس لا ينفي الأمراض الأخرى.

وأوضح إسلام إبراهيم: “كنت بعرق وبيجيلي رعشة وجفاف في الحلق ولكن رأيت طبيب جيد وشخص حالتي وهو التهاب في جدار المعدة وبقيت حاليا أفضل وأتحسن”.

وتابع: “الكورونا ملغتش كل الأمراض ويجب التشخيص الجيد”.

كما قام إسلام بشكر كل من سأل عليه في فترة مرضه وقام بالدعاء للراحل سمير غانم بالرحمة والصبر لعائلته والشفاء لدلال عبد العزيز.

وكان إسلام إبراهيم، قد نشر صورة له مؤخرا وهو نائم على فراش المرض في المستشفى ومعلق بذراعه أنابيب الجلوكوز، لتلقى العلاج والمحاليل اللازمة، وطالب الجمهور بالدعاء له وذلك بتعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك، حيث قال: “دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي إيه”.

يذكر أن إسلام إبراهيم خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “نجيب زاهي زركش” مع النجم الكبير يحيي الفخراني.

وسجل “نجيب زاهى ذركش” التعاون الخامس الذى يجمع الكاتب عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2012، و”دهشة” عام 2014، و”ونوس” عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

إسلام إبراهيم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك