تستمع الآن

إسلام إبراهيم يتعرض لوعكة صحية.. يعاني من هذه الأعراض | صورة

الإثنين - ١٧ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، استلزمت دخوله إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

كان إسلام إبراهيم قد نشر صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، داخل إحدى المستشفيات بعد وعكة صحية، وعلق قائلا: “دعواتكم بقالي اسبوع مش فاهم أنا عندي إيه”.

وعقب تعافيه من وعكته الصحية، وجه إسلام إبراهيم الشكر إلى من حاول الاتصال به والتواصل معه بشأن الأزمة الصحية، مشيرا إلى أنه لم يعان من فيروس كورونا مثلما ردد البعض.

وقال إسلام إبراهيم: “بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل.. وآسف إني مكنتش بقدر أرد بعد فحوصات وتحاليل كتير جدًا.. اكتشفت أن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون”.

وأكمل الفنان الشاب: “ده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعراض الكرونا ولكن طريقة العلاج مختلفة تمامًا.. وده بعد ما اتاكدت أن معنديش كورونا بعدما عملت المسحة وتحاليل الكرونا مرتين”.

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

وأضاف: “دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله على كل حال”.

وأوضح: “أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة.. وإن شاء الله هتعدي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم”.

كان إسلام إبراهيم قد شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع الفنان يحيى الفخراني، وعرض ضمن دراما رمضان 2021.

نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين، كريم عفيفي، رامز أمير، وإسلام إبراهيم.

وعاد يحيى الفخرانى بمسلسل “نجيب زاهي زركش” إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل “بالحجم العائلى” عام 2018.

كما شارك في دراما رمضان 2020 من خلال بطولة مسلسل “بـ100 وش”، من بطولة: آسر ياسين، نيللي كريم، إسلام إبراهيم، علا رشدي، دنيا ماهر، زينب غريب، مصطفى درويش، حسن أبو الروس، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، وحقق نجاحا كبيرا حيث من المقرر أن يتحول الجزء الثاني من المسلسل إلى فيلم سينمائي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك