تستمع الآن

حورية فرغلي في أول ظهور لها بعد عودتها للقاهرة ونجاح عملية علاج أنفها (فيديو)

الأحد - ٠٢ مايو ٢٠٢١

وصلت الفنانة حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الأحد، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية لترميم أنفها.

ووصل عدد العمليات الجراحية التي أجرتها حورية لأنفها إلى 3 عمليات، ومنهم عملية لاستئصال جزء من القفص الصدري ووضعه بدلا من عظمة الأنف.

وكان في استقبال حورية عدد من المحبين، حيث حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وفقا للفيديو الذي نشرته جريدة «الوطن».

وفي أول تصريح لها بعد العودة، قال إن الكثيرين من الوسط الفني خذلوها، ولم يحاولوا السؤال عنها أو الاطمئنان عليها خلالا فترة مرضها، لافتةً إلى أن هناك الكثير من الفنانين الذين كانوا مقربين منها في الوسط الفني لها لم يسألوا عنها في أزمتها.

وسبق وتعرضت حورية فرغلي لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي أيضا.

كما نشرت حورية فرغلي صورة لها عبر حسابها بموقع فيسبوك بعد نجاح العملية معلقة عليها: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه».

وأكدت حورية أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج الأخطاء الطبية السابقة وأنها تعود طبيعية مرة أخرى.

وخلال مداخلة هاتفية أعربت حورية فرغلي عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، وأنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.

وسبق أن كشفت حورية عن حزنها الشديد بسبب إصرار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول صورة قديمة لها بعد الجراحة الأولى لإصلاح أنفها، وادعاء أن هذا هو شكلها الجديد، وأكدت أنها تشعر بالغضب، ووجهت رسالة صوتية من مقر إقامتها في أمريكا أشارت فيها إلى أن شكلها الحالي تغير كثيرا، واستعادت شكل وجهها الطبيعي ولكن الطبيب المعالج يمنعها من نشر الصور إلا بعد استكمال الجراحات المجدولة.

وظهرت حورية فرغلي سابقا وهي تبكي في برنامج مساء DMC، مع الإعلامية إيمان الحصري عبر مداخلة هاتفية، قائلة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، أنا بقالي سنتين مش ببص في المراية».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك