تستمع الآن

أول تعليق من إلهام شاهين على محاولة سرقة الفيلا الخاصة بها

الأربعاء - ٢٦ مايو ٢٠٢١

تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين في منطقة المنصورية بالجيزة إلى محاولة اقتحام وسرقة من قبل مجهول تم ضبطه خلال محاولة الاقتحام وتسليمه إلى قوات الشرطة.

وألقى رجال مباحث مديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بمحاولة سرقة فيلا تخص الفنانة إلهام شاهين في منطقة المنصورية، حيث حاول المتهم تسلق سور الفيلا إلا أن الغفير الخاص بها استطاع ضبطه.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة قد تلقت بلاغًا بمحاولة أحد الأشخاص سرقة فيلا إلهام شاهين في منطقة المنصورية، حيث إنه بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عاطل حاول تسلق السور الخاص بالفيلا، وتمكن أحد الخفراء من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعليق إلهام شاهين

وفي أول تعليق لإلهام شاهين عن الواقعة، أكدت أنها بخير وعلمت بنبأ محاولة سرقة الفيلا الخاصة بها من خلال الحارس، وذلك لـ”اليوم السابع”.

وأشارت إلى أن الحارس استطاع القبض على الشخص الذي حاول اقتحام الفيلا وسرقتها، وقام بتسليمه إلى الشرطة، مؤكدة أنها لا تعيش في المنصورية لكنها تعيش في شقتها بمنطقة مصر الجديدة.

الغياب عن الدراما

كانت الفنانة إلهام شاهين قد كشفت عن السبب وراء غيابها عن الدراما لمدة 4 سنوات، منذ آخر عمل قدمته وهو “ليالي الحلمية” الجزء السادس.

وأضافت أن سبب الغياب يعود إلى حالة التشبع التي تعيشها، موضحة: “حصل تشبع من الأدوار التي قدمتها، ولم أجد جديد لتقديمه، ولا أريد التكرار”، وذلك لـ”TheInsider”.

وعن مشاركتها في مسلسل “حكايتي”، قالت إلهام شاهين: “هو عدة قصص كل قصة بنجمة جديدة، وفي الغالب أنه 7 قصص، كل قصة 5 حلقات”.

وأكدت: “السنة كلها ليست رمضان لذا يجب تقديم أعمال جيدة على مستوى عال”.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن المسلسل يتحدث عن المرأة التي تعدت سن الخامسة والأربعين، قائلة: “هذه المرحلة نقلة في حياة المرأة، تكون قد تخطت مرحلة الشابة الصغيرة، ووصلت لسن نضج أكثر، وهذا السن به مشاكل كثيرة لم تعالج في الدراما”.

كما كشفت من قبل عن فيلم ندمت عليه، قائلة: “فيلم موت سميرة ندمت عليه لأن الفيلم به إدانة لفنان أسعدنا وهو بليغ حمدي”.

وتابعت: “كنت أعشق ألحانه وطور الموسيقى وكان لا يصح تقديم هذا الفيلم الذي يتضمن إهانة لفنان كبير، كنت لسه صغيرة، ولم أفكر بشكل صحيح، وأعلنت ندمي لعدة مرات بعد المشاركة في (موت سميرة)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك