تستمع الآن

أحمد فتحي يحكي لـ”جات في العارضة” عن شائعة توقيعه للزمالك

الجمعة - ٠٧ مايو ٢٠٢١

حل الكابتن أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز، ضيفا على كريم خطاب، عبر برنامج “جات في العارضة”، يوم الجمعة، على نجوم إف إم.

وقال كريم خطاب: “ضيفي اليوم هو واحد من أهم الاعبين الذين جاءوا في تاريخ مصر، أحمد فتحي، ولد في بنها يوم 10 نوفمبر 1984، تألق مع الإسماعيلي ثم شيفيلد يونايند ثم عاد للدوري المصري مع الأهلي ثم تجربة مع كاظمة الكويتي ثم هال سيتي ثم أم صلال القطري ثم الأهلي وأخيرا بيراميدز”.

وأضاف: “حقق بطولات عديدة، 3 كأس أمم أفريقية مع منتخب مصر، 4 دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، 10 دوري عام مع الأهلي 3 سوبر محلي و2 سوبر أفريقي مع الأهلي، جوكر ويجيد اللعب في أكثر من كرز، واحد من أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة المصرية، ورحيله عن الأهلي عمل صدمة كبيرة لجزء كبير من الجمهور لكنه لم يهاجم مثلما مع حدث مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي، وعلاقته مستمرة مع الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وقال أخمد فتحي، عن الشائعة التي صدمته: “قبل ذلك لما كنت في الإسماعيلي قالوا أني وقعت للأهلي وهذا لم يحدث ولكن انتقلت لشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي، ولكن هبطوا للدرجة الثانية، ثم طلعت شائعة أني وقعت للزمالك والكلام كان على لسان وكيلي وكل القنوات كتبوا بالفعل أن الموضوع خلص، وحتى كابتن أحمد شوبير كلمني وسألني ونفيت هذا الأمر نهائيا، وكانت هذه أكبر شائعة سمعتها عني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك