تستمع الآن

أحمد عز: أسماء شخصيات «هجمة مرتدة» مستعارة.. والأحداث حقيقية وموثقة

الأربعاء - ١٢ مايو ٢٠٢١

أكد الفنان أحمد عز أن مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 ومن ملفات المخابرات العامة المصرية، كان الهدف منه تقديم حقائق ومعلومات دون تزييف.

وأشار أحمد عز إلى أن مسلسل “هجمة مرتدة” أحداثه مأخوذة بالكامل من ملف حقيقي من ملفات المخابرات العامة، مشيرا إلى أنه تمت إضافة الطابع الدرامي لها.

وشدد أحمد عز على أن الأسماء التي ظهرت في المسلسل هي أسماء مستعارة إلا أن الأحداث كلها حقيقية وموثقة، موضحا: “سمحت المخابرات لصانعي المسلسل بالاطلاع عليها في هيئة ملفات وفيديوهات”.

وأوضح أحمد عز أن مسلسل “هجمة مرتدة” لم يكن الغرض منه تشويه أحد أو المحاباة لطرف على حساب آخر، مشيرا إلى أن هدف المسلسل الرمضاني يتمثل في نقل الحقائق للجمهور، وهو الذي له مطلق الحرية في متابعتها وتكوين رأيه.

وأكمل خلال تصريحات في برنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى: “لا يوجد اختيار في كل ما يخص الحفاظ على مصر، وكل شخص هو جندي يخدم وطنه”.

كما أضاف: “ريكاردو في المسلسل هو شخصية حقيقية لكن تم تغيير اسمه، ويعمل في جهاز مخابرات معاد”.

يذكر أن “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، محمد عادل، ندى موسى، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، علي قنديل.

كان أحمد عز قد ظهر بشخصيته في مسلسل “هجمة مرتدة” ضمن أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل “الاختيار 2” للتعاون مع ضباط الأمن في الإيقاع بإحدى الخلايا الإرهابية التي كانت تستهدف القيام بأعمال إرهابية في ستاد القاهرة الدولي خلال بطولة أمم أفريقيا الماضية التي أقيمت في مصر.

“الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة، وحقق نجاحا ضخما عند عرضه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك