تستمع الآن

أحمد العوضي يرد على شائعة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعد منشور غامض

الخميس - ٢٠ مايو ٢٠٢١

رد الفنان أحمد العوضي على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وانتشرت شائعة انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال اليومين الماضيين خاصة مع نشر «العوضي» صورة له وعليها تعليق: «إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك».

وقال أحمد العوضي في تصريحات خاصة لـ«زهرة الخليج»: «غير صحيح بالمرة، (حد يسيب حياته؟)، يبدو أن من أطلقوا هذه الشائعة (ناس فاضية)».

وأضاف الشاب أنه لا يمكن أن يرد على كل شائعة تطارده، لأنه لو فعل ذلك سيضطر للحديث كل يوم، لأن الشائعات تطارده بصفة يومية.

أحمد العوضي

كما ردت ياسمين عبد العزيز على ما تناقلته المواقع الإلكترونية حول هذا المنشور وكتبت: “معقولة!!”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وشارك الزوجان في أول عمل يجمعهما بعد الزواج في رمضان الماضي، من خلال مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي حقق مشاهدات جيدة خلال الشهر الكريم.

وكان سيناريست العمل عمرو محمود ياسين تحدث عن خلافه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال مع لميس الحديدي في «كلمة أخيرة»: «فيه خلاف لكن ليس على نهاية المسلسل لأنها صورت كما عرضت في البداية ولم يحدث عليها خلاف والخلاف موجود بالفعل وأنا عملت معاها مسلسلين بداية من (ونحب تاني ليه) و(اللي مالوش كبير) وعملوا نجاح كبير وقد تكون اللحظة الحالية سانحة بالنسبة لها لتجربة العمل مع مؤلف آخر».

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد، محمود حافظ، أحمد الرافعي، عايدة رياض، بسنت النبراوي، محمود ياسين، جمال يوسف، كريم العمري، كريم الحسيني، أحمد صادق، فتوح أحمد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك