تستمع الآن

12 صورة من حفل خطوبة شام الذهبي: أصالة تغني والعروس تقبّل يد خطيبها

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة يوم الجمعة الماضي، في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء.

وظهرت العروس في الصور مع خطيبها «أحمد» ووالدتها الفنانة أصالة وإخوتها، وكذلك مع أسرة خطيبها والتي وصفتهم بـ«أسرتها الثانية».

وأثارت بعض اللقطات جدلًا بينها لقطة تقبّل فيها «شام» يده بينما يقبل هو رأسها، كما شاركت أصالة ابنتها الغناء بأغنية «نسم علينا الهوا» لفيروز.

وكانت شام الذهبي نشرت صورًا قبل حفل الخطوبة مع خطيبها عبر «إنستجرام» وعلقت قائلة: «أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات، أحمد و شام».

وساندت شام والدتها أصالة في محنة طلاقها من المخرج طارق العريان مؤخرًا، بعد لجوئها للعلاج النفسي لتخطي تلك الفترة.

وقالت «صولا» في برنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة على شاشة ON: «بحب أستشير وأحكي وبحب أشتكي لأصحابي، وعندي أصحاب لكل أنواع الهموم، إذا أولادي نوع وإذا ألمي الشخصي فيه نوع، وعندي دكاترتي حتى أحافظ على روحي».

وأضافت أصالة: «أنا بدي الألام تعدي من فوق روحي، أنا ممكن أكون عايشة ميتة زي ناس كتير حياتهم مالها أي قيمة، الألم بيعمل متل الرصاصة والخناجر متل هيك بنشوف ناس صغار متألمين روحهم بتروح، أنا أول مرة أعرف شو معنى ألم بالروح وغصة ما بتروح وده كان أول انفصالي وكنت بحاجة جدًا لكل أنواع الفضفضة، دكاترة لايف كوتش أصحاب وأخي أنس اللي كان السند الأكبر لي».

شام الذهبي شام الذهبي شام الذهبي شام الذهبي شام الذهبي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك