تستمع الآن

يسرا لـ«أسرار النجوم»: «كل الفنانين اللي معايا في (حرب أهلية) على الفرازة»

الخميس - ٠٨ أبريل ٢٠٢١

أعربت الفنانة الكبيرة يسرا عن سعادتها بالتواجد في دراما شهر رمضان 2021 بمسلسل «حرب أهلية».

وقالت يسرا، في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج «أسرار النجوم»، على نجوم إف إم: “يارب يبقى عند حسن ظنكم هذا العام وسعيدة بباسل خياط وأروى جودة، وكل الفنانين معي على الفرازة وأتمنى كل التوفيق للفنانين الشباب وأفرح لما يكون لديهم موهبة حلوة”.

وأضافت: “أتمنى للنجاح لجميع الأعمال ولما الدراما ترجع تكون (نمبر وان) كالعادة هذا أمر رائع، وأتمنى الدراما بتاعتنا تعرض على نتفلكس وتعرفنا وتفهم أعمالنا ونترجمها لكل اللغات، وكان شرفا عظيما لي أتواجد في حفل نقل المومياوات الملكية بالتأكيد”.

وتابعت: “عندنا تعاون مقبل في فيلم اسمه (ليلة العيد) مع العدل جروب، وسعيدة جدا بالتعاون مع باسل خياط ووجوده عامل فرق عظيم”.

وطرحت شركة العدل جروب المنتجة للعمل بوسترات جديدة لنجوم العمل منفردين، وهم الفنانة يسرا، وباسل خياط، وجميلة عوض، وأروى جودة ومايان السيد ومحمود حجازي.

وكان تم طرح مؤخرا البرومو الدعائي للعمل وهو إنتاج شركة العدل جروب، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة cbc في رمضان.

وغلب على البرومو أجواء التشويق والإثارة، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقية.

مسلسل “حرب أهلية” من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوض، سينتيا خليفة وتأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك