تستمع الآن

ياسين أحمد السقا عقب إيقاف مسلسل «الملك»: «ربنا عمره ماهيضيع مجهودنا»

الإثنين - ٠٥ أبريل ٢٠٢١

علق الفنان ياسين أحمد السقا على قرار إيقاف مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف والذي كان مقررًا أن يعرض في شهر رمضان 2021 من إخراج حسين المنباوي.

ونشر ياسين أحمد السقا عبر صفحته على موقع “انستجرام”، صورة مع الفنان عمرو يوسف والمخرج حسين المنباوي، من كواليس العمل، وعلق عليها: “أنا واثق في أنه ربنا عمره ماهيضيع مجهودنا أبدًا”.

وتابع نجل السقا: “أنا فخور إني جزء من هذا العمل المشرف وفخور إن أنا بشتغل مع أستاذ عمرو يوسف والأستاذ حسين المنباوي وجميع الفنانين المشتركين في العمل وربنا كبير”.

مسلسل الملك

كانت الشركة المتحدة قد أعلنت في بيان رسمي إيقاف تصوير مسلسل “الملك”.

وجاء في البيان الذي أصدرته الشركة أنها تعلن وقف مسلسل “الملك”، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.

وكانت عدة تقارير صحفية كشفت عن اتخاذ صناع عمل مسلسل “الملك” المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، قرارا بوقفه وخروجه من السباق الرمضاني 2021.

المسلسل مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام، ويجسد فيه عمرو يوسف شخصية الملك أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك