تستمع الآن

وليد صلاح الدين يحكي لـ«جات في العارضة» عن شائعة «لطيفة» كادت أن تسبب له أزمة مع زوجته (فيديو)

الثلاثاء - ١٣ أبريل ٢٠٢١

حل وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، ضيفا على أولى حلقات برنامج “جات في العارضة”، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم خطاب: «في أول إشاعة سيكون ضيفي وليد صلاح الدين، ولد 27-10- 71، واللي أطلق عليه أمير الموهوبين ولعب لناديين في مشواره الأهلي والاتحاد السكندري، ولفت الأنظار إليه بشدة، وقدر يخطف أنظار أسطورة الأهلي محمود الخطيب، اللي قال عليه خليفته في الملاعب واختاره ليكون الوريث الشرعي للرقم 10، ولا ننسى هدفه التاريخي في الرجاء البيضاوي ببطولة الأندية العربية أبطال الدوري، لما استلم الكرة داخل الـ18 وسجل هدفا رائعا».

وأضاف: «وليد صلاح الدين حصل على بطولات كثيرة جدا مع الأهلي بداية من ألقاب الدوري والسوبر ودوري أبطال أفريقيا، وبعد الاعتزال اتجه لتحيل المباريات، وكان له تجربة كمدير للكرة مع نادي الاتحاد السكندري».

من جانبه، قال وليد صلاح الدين، عن الشائعة التي لا ينساها في تاريخه: «بالتأكيد كنجم تسمتع لشائعات كثيرة سواء لطيفة أو سخيفة، ومن ضمن هذه الشائعات اللطيفة لما كنت ألعب في الأهلي ومتزوج ولدي ولدين هادي وعمر، وفي صباح أحد الأيام وجدت جريدة كتبت خبر عن عقد قراني، ووجدت زوجتي ووالدتي والعائلة كلهم يتصلون بي وأنا كنت في معسكر مع الفريق، وبعد البحث طلع إن كابتن وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك في هذا الوقت، هو من عقد قرانه، وتشابه الأسماء هو من صنع المشكلة، والحمدلله إنها عدت على خير وجات في العارضة».

وأوضح كريم خطاب: «خطأ مطبعي عمل مشكلة لنجم كبير ولكنه خرج منها بسلام، وهذا يخلينا لما نسمع شائعة عن نجم نسمع من المصدر وصاحب المعلومة وبطل الحكاية، كجمهور عليك أن تفلتر الكلام وتسأل هل يتصدق أم مجرد شائعة، ولما تصدقها ستضره أكثر وأكثر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك