تستمع الآن

وفاء عامر لـ«نجوم إف إم»: لهذا قبلت دوري في «لحم غزال».. ولا أشجع انسحاب الفنانين من المسلسلات (فيديو)

الأربعاء - ١٤ أبريل ٢٠٢١

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن دورها في مسلسل «لحم غزال»، بشخصية المعلم قدرية من بطولة الفنان غادة عبدالرازق، ويعرض ضمن سباق دراما رمضان 2021، على العديد من القنوات الفضائية.

وقالت وفاء، في حوارها مع إنجي علي، يوم الأربعاء، عبر برنامج «نجوم رمضان أقربلك»: «ست جدعة وكلمتها بـ100 رجل، وفيه ستات كده القوة والزمن خشنت إيديهم وصوتهم ومشاعرهم، وغادة عبدالرازق طلبت كذا مرة نعمل سويا، وكلمتني بنفسها في التليفون وهي تعرف تقدر الناس وطموحها حلو، وقررت أن أعمل معها الدور حتى لو لم يعجبنِ قلت سأقدم معها ضيفة شرف، والناس تقرأ العيون والقلوب وما وراء الحكاية، وهذا الدور كان يبدو لكل الموجودين أنه سهل أو يمر مرور الكرام، ولكن هي ست صوتها عالي ولا تقهر إلا بمؤامرة دنيئة مثلما سيحدث بعد ذلك عليها، وبرغم قوتها وكلمتها واحدة إلا أن فيها حسن النية، ومازلنا نصور وسأسافر غدا لبنان لاستكمال دوري وفاضل لي 12 مشهدا».

وأضافت: «فرحانة بروجينا ومسلسلها (بنت السلطان)، ومبسوطة لأنها في بحث جوجل ومحققة نسبة مشاهدة عالية، والتمثيل علم ودراسة وموهبة ومسؤولية، وطول ما الواحد فيه نفس بيتعلم».

وتابعت: «لما حد يضايقني في عمل أكمله ولا أترك اللوكيشن أو أنسحب كما يحدث الآن، ونشاهد ممثلين ينسحبون وآخرين زعلانين، وما يحدث يضر الصناعة، لأنك تصنعيه ويدر إنتاج لصالح البلد، ولا يمكن أحد ينكر أن محمد صلاح مثلا نجم كبير ولازم يكون فيه ورشة صناع لاعبين مثله وإزاي تجيبي الألماظ وتشيلي من عليه التراب، وعجبني ملوك الجدعنة ومسلسل نسل الأغراب، و(الاختيار 2) بالطبع عاجبني، وكل سنة لازم نعلم ونرسخ في ضمير أولادنا أن حب الوطن لا يأتي من فراغ، وسيكون من أهم الأعمال في الأعوام المقبلة، ولا ننسى منى زكي في (لعبة نيوتن)، والقاهرة كابول، واستاذنا يحيى الفخراني».

وأردفت: «الأزمات تصنع بني آدمين وقوة وقرار وعزة واعتزاز بالنفس، أنا البطل في حياتي أعتبره الأزمة، وأمي طبعا هي بطلة حياتي وكل حد عنده أم اشبع واتهنى بها، وابني وزوجي وآيتن وعزوتي اللي حولي».

وشددت وفاء عامر: «أنا عندي مرض اسمه (الصداع التوتري)، لما أتوتر لا أرى بعيني وأحاول بقدر المستطاع مشكلتي تنتهي في وقتها وتخلص».

وعن شقيقتها آيتن، أشارت: «خفت على آيتن طبعا بدخولها عالم الفن ولكن أصبحت فخورة بها، وهي إنسانة كويسة وصديقة مخلصة، وأصحابها من خارج الوسط الفني يأتون لها لحد الآن ويرتمون في حضنها ويتحدثون معها في كل مشاكلهم، والذي لا يكسبها سيكون هو الخاسر».

وعن تعاونها مع ياسمين صبري سابقا في مسلسل “حكايتي”، قالت: “ياسمين صبري أخلاقها جميلة ومتربية وبنت ناس أوي، وبحبها وبفرح بها لما أشوفها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك