تستمع الآن

وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام ردًا على فيديو يدّعي اعتدائها على ريهام حجاج

الأحد - ١٨ أبريل ٢٠٢١

تقدم محامي الفنانة وفاء عامر ببلاغ للنائب العام ردًا على انتشار مقاطع فيديو تدعي اعتدائها على فيلا الفنانة ريهام حجاج.

ورد المحامي شعبان سعيد على انتشار مقطع فيديو عبر موقع «يوتيوب» تحت عنوان «وفاء عامر تستأجر بلطجية وتقتحم فيلا ريهام حجاج وتلقنها علقة ساخنة»، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قال فيه: «فوجئت الشاكية بانتشار فيديو على يوتيوب يتضمن حدوث مشاجرة بفيلا الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد نبيل حلاوة، وأخذ الراوي بالفيديو يتحدث عن مسلسل تشترك فيه الفنانة آيتن عامر شقيقة الشاكية، وادعى أن هذه المشاجرة بسبب المسلسل».

وتابع: «وحيث أن الشاكية تقوم بتصوير دورها في أحد المسلسلات خارج البلاد، وقد فوجئت بهذا الفيديو وقد تناولته عدة صحف، ما أثار الذعر لدى أقاربها وأصدقائها وجمهورها، وتخشى الشاكية أن يكون هذا الفيديو وراءه أشخاص يرغبون في إيذائها هي وشقيقتها الفنانة آيتن عامر، وقد يكون تخطيطًا لارتكاب جريمة ويقصد إيذائها هي وشقيقتها وأسرتيهما، إذ تستخدم شبكة الإنترنت في انتشار الشائعات وارتكاب الجرائم والتي قد تتسبب في حدوث كوارث».

وطالب النائب العام بإصدار قرار بالقبض على صاحبة القناة على موقع يوتيوب التي روجت هذا الفيديو الذي تضررت منه موكلته.

وكانت أزمة ظهرت بين أيتن عامر شقيقة وفاء عامر مع ريهام حجاج بطلة المسلسل الرمضاني «وكل ما نفترق» الذي يشاركان فيه، حيث تبادلت الفنانتين منشورات عبر «فيسبوك».

وكتبت الفنانة ريهام حجاج منشور لها عبر «فيسبوك»، مشيرة فيه إلى نجمة بعينها، وقالت: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» منشورات عدة من بينها: «بقا انا بروح الاوردر متأخر؟! بقا انا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟ بقا انا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراما للناس اللى اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

وكتبت ريهام حجاج عبر «ستوري» حسابها في «إنستجرام»: «يرى الدميم في الجمال تحديًا له والغبي في الذكاء عدوانا عليه ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريا له وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده».

وعلقت «أيتن» عبر «فيسبوك» على ما قالته ريهام حجاج وقالت: «كم الدعم و المكالمات و الحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة (و اسؤاهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها و تهديدا لمحاولة وجودها) ( فى المسلسل) عشان كدة شالت المشاهد و قصت الشوتات و دخلت عادت مونتاج الحلقات و بوظت المسلسل و المخرج اعتذر  و كمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك