تستمع الآن

نقيب الممثلين يتهم شخصًا بـ«الطعن في أعراض» فنانات حفل المومياوات الملكية

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

تقدم د. أشرف زكي نقيب الممثلين ببلاغ للنائب العام ضد أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، يتهمه بالسب والقذف والطعن فى أعراض الفنانات المشاركات فى حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير، لمتحف الحضارة بالفسطاط.

وجاء فى البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامي وحمل رقم 64664 سنة 2021، أن الشاكي فوجئ بالمشكو فى حقه يقوم بالسب والقذف والطعن فى أعراض الفنانات المشاركات فى حفل نقل المومياوات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وتابع البلاغ المقدم عن نقيب الممثلين أن المشكو فى حقه أورد عبارات تتضمن معنى السب والقذف والطعن فى الأعراض ضد عدد من الفنانات من بينهم يسرا وهند صبري وسوسن بدر ونيللى كريم ومنى زكي والفنان أحمد حلمي، وطالب البلاغ بالتحقيق فى الواقعة وإحالة المشكو في حقه إلى المحاكمة الجنائية.

وقدم عدد من نجوم الفن كلمات في مراسم الحفل بينهم: يسرا من النيل، أحمد عز وهند صبري من الأهرامات، نيللي كريم وكريم عبد العزيز من معبد الدير البحري، أحمد حلمي من المتحف المصري الكبير، أحمد السقا من هرم سقارة، ومنى زكي من المتحف المصري بالتحرير، كما قدم الكينج محمد منير أغنية خاصة بمناسبة الاحتفالية.

كما شهد الحفل عرض الفيلم التسجيلي “تعالوا مصر” لوزارة السياحة والآثار بطولة الفنان خالد النبوي، عن أبرز عناصر الحضارة المصرية عبر كافة عصورها وحضاراتها الفرعونية القديمة واليهودية والمسيحية والإسلامية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك