تستمع الآن

«نص الحكاية»| كرستيانو رونالدو.. قصة وراء عدم محبته لـ فصل الشتاء

الجمعة - ٢٣ أبريل ٢٠٢١

لم تكن حياة الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو مميزة بل كانت حياة مأساوية خاصة في مرحلة الطفولة، في منزل متهالك ووالد لا يصرف على الأسرة.

وتحدثت مريم أمين عبر برنامج “نص الحكاية” على “نجوم إف إم”، اليوم الجمعة، عن لاعب كرة القدم كرستيانو رونالدو المحترف في صفوف يوفنتوس الإيطالي، مشيرة إلى أنه أسطورة كرة القدم، وصاحب لقب أفضل لاعب في العالم 3 مرات.

وأشارت مريم أمين إلى أن كرستيانو رونالدو لاعب صاحب مهارات خارقة وأستاذ المناورات وأصبح أسطورة مرعبة لكل حارس مرمى، موضحة: “هو أحرز أكثر من 700 هدف في الأندية التي لعب فيها”.

وأوضحت أن ثروته وصلت إلى مليار دولار وأصبح أول لاعب كرة قدم في التاريخ تصل ثروته إلى المليار.

وعن “نص الحكاية” في حياة اللاعب البرتغالي، أكدت: “صاحب الـ35 عامًا، ولد في أسرة فقيرة وبيت متواضع متهالك ما سبب له عقدة من فصل الشتاء”.

وأوضحت أن الأب كان غير مسؤول وأسرته كانت آخر اهتماماته حيث كان يصرف أمواله على الكحوليات، لذا اتجهت والدته في خدمة المنازل، حيث إنها كانت تريد إجهاض ابنها كرستيانو وحاولت أكثر من مرة على الرغم من منع الدكتور لهذه الخطوة، حتى استسلمت للأمر الواقع.

وقالت مريم أمين إن كرستيانو سافر في عمر الـ 12 إلى مدرسة داخلية لتعلم كرة القدم ووافق أهله لتوفير مصاريف معيشته معهم، حيث كانت أسوأ أيام حياته لأنه لم يكن يستقبل أهله طيلة هذه الفترة.

وأكدت أن حلم كرستيانو رونالدو كان انتشال أسرته من شقة متهالكة لشقة سكنية، حيث أوضح أن التجارب السيئة التي مر بها جعلته فخورًا بها لأنها منحته القوة في الكثير من المواقف، كما أنه أصبح من أكثر المتبرعين للفقراء والمشردين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك