تستمع الآن

نتفرج بعدها نحكم.. فنانون يدعمون أبطال «الملك» بعد إيقاف تصويره

الثلاثاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢١

تفاعل عدد من الفنانين مع حملة أطلقها المخرج عمرو سلامة حملت اسم “نتفرج بعدها نحكم” بعد إيقاف مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف والذي كان مقررًا عرضه في رمضان 2021 .

كان عمرو سلامة قد أطلق هشتاج “نتفرج بعدها نحكم” عبر صفحته على موقع “فيسبوك” عقب إيقاف مسلسل “الملك” وانضم له عدد من الفنانين.

وكتب عمرو سلامة: “إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم”.

وتابع: “لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين”.

وأضاف: “من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش، وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

وتضامن مع الحملة، الفنانين: أحمد فهمي، وأمير كرارة، وأحمد السقا، وكندة علوش، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد داوود، ودينا الشربيني، وريهام عبد الغفور،.

كانت الشركة المتحدة قد أعلنت في بيان رسمي إيقاف تصوير مسلسل “الملك”.

مسلسل الملك

وجاء في البيان الذي أصدرته الشركة أنها تعلن وقف مسلسل “الملك”، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.

المسلسل مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام، ويجسد فيه عمرو يوسف شخصية الملك أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)


نتفرج بعدها نحكم

نتفرج بعدها نحكم

نتفرج بعدها نحكم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك