تستمع الآن

نبيلة عبيد تتلقى أول جرعة من لقاح فيروس كورونا.. فيديو

الخميس - ٠١ أبريل ٢٠٢١

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن تلقيها أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، بعد التسجيل “أونلاين” من خلال الموقع الرسمي الذي وضعته وزارة الصحة لتسجيل المواطنين للحصول على اللقاح.

ونشرت نبيلة عبيد عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، فيديو يتضمن حصولها على أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، معربة عن فخرها بالنظام الطبي المميز الذي شهدته.

وقالت نبيلة عبيد: “فخورة ببلدي.. مصر كبيرة منورة بناسها.. بتحترم المواطن وبتقدر الفنان.. تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح الفاكسين في مركز المصل واللقاح بالعجوزة”.

وتابعت: “ما أسعدني كثيرًا هذا النظام الذي وجدته من الأطباء والأخوة الممرضين..بشاشة ولياقة في التعامل مع الجميع”.

وأضافت نبيلة: “ربنا يحمي الجميع و يسلم كل الناس في مصر والعالم.. مرة تانية بقول أنا فخورة ببلدي”.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد في الدراما، كانت من خلال مسلسل “سكر زيادة” في رمضان 2020، من بطولة: نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وحسني شتا، وهنادي مهنا، وميدو عادل، ومي الغيطي، وويزو، وضيوف شرف من بينهم الفنان أحمد السقا، ومن إخراج وائل إحسان.

كما كشفت عن الاستعداد لتقديم عمل فني تتحدث فيه عن قصة حياتها وذكرياتها، موضحة أنها استقبلت الفكرة بالترحاب عندما عرضت عليها.

وأشارت نبيلة عبيد إلى أن العمل الفني لن يكون مسلسلا تسجيليًا عن حياتها الفنية أو الشخصية، موضحة أنها ستلعب دور الراوي وتتحدث عن ذكرياتها ومشوارها طيلة السنوات الماضية، وذلك في تصريحاتها لـ”العربية”.

وأكدت أنها ستتحدث خلال العمل الفني عن حياتها بنفسها حتى يكون الأمر موثق بطريقة محكمة ومتقنة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك