تستمع الآن

نادين لـ«نجوم رمضان أقربلك»: سعاد حسني وراء اعتزالي.. وأعمل في الفن كـ«هاوية»

الثلاثاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢١

تحدثت الفنانة نادين عن عودتها للفن مرة أخرى، مشيرة إلى أن العودة كانت من خلال مسلسل “ليالي أوجيني”، منوهة بأنها كانت تستعد للعودة لمجال الفن مرة أخرى.

وأشارت نادين خلال حلولها ضيفة على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إلى أنه في “ليالي أوجيني” كان كل شيء مهيئا للعودة من خلال السيناريو والقائمين على العمل الفني.

وأضافت أن عملها في مجال الفن يأتي كنوع من “الهواية”، مضيفة: “شغلي في الفن بحبه كهاوية ولست محترفة، حيث إن الفن من منطلق الهواية له طعم مختلف خاصة أن الفنان يعمل بأعباء أقل”.

وتابعت: “عند العودة في ليالي أوجيني، تلقيت اتصالا من مدير إنتاج وأخبرني أنني مطلوبة في مسلسل كضيف شرف، من كتابة مريم نعوم بدور (سيلين)، ووافقت وتلقيت ردود أفعال إيجابية على دوري في المسلسل”.

سبب الاعتزال

وأكدت نادين أن سبب اعتزال الفن لمدة تجاوزت 17 عاما ليس بسبب الزواج كما روج البعض، قائلة: “لم يكن بسبب الزواج، لكنني أحب الاستماع إلى رسائل من حولي، لذا وجدت أن هناك أكثر من شيء أصابني بضيق”.

وتابعت: “التمثيل وضع علي ضغط وهذا أمر مزعج بالنسبة لي، وهو مجال به قيل وقال وأنا لا احب الشائعات لذا القرار كان قراري”.

نادين

وأشارت إلى أن هدفها من دخول مجال الفن كان بهدف تحقيق شيء إيجابي للمجتمع وعندما دخلت في هذا المجال لم أجد نفسي أحقق أي شيء، كما أن من أسباب اعتزالي هو وفاة سعاد حسني.

وقالت: “سعاد حسني عندما توفت قررت الاعتزال في ذات الأسبوع، وعندما توفت حققت الخلود بما قدمته، ووفاتها بعيدا عنا أثر في”.

وأكدت: “الست دي ضحت بكل حياتها لتقديم فن عظيم لذا قررت الاتجاه لمجال آخر أحقق فيه ذاتي في وقت انهالت عليّ الكثير من العروض، ولم أشعر حينها أنني قدمت شيئا يفيد المجتمع”.

منى زكي

وأكدت ان عودتها للفن من باب الحظ، موضحة: “منى زكي هي سبب التفكير في العودة للفن من خلال اتصال هاتفي”.

وأضافت نادين: “ذات يوم كنت مع أولادي في المدرسة، وتلقيت اتصال هاتفي من منى زكي بخصوص فيلم سينمائي واخبرتها باعتزالي منذ 17 سنة، وقالتلي اللي زينا يستنى حاجة حلوة ترجعه، وقالت في فيلم المؤلف كتب دور فيه وهو يفكر فيكي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك