تستمع الآن

منى زكي: قابلت شخصيات كثيرة مثل «هنا» تشعرني بالاستفزاز

الثلاثاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢١

تحدثت الفنانة منى زكي على دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وقالت إنها التقت بشخصيات كثيرة مثل شخصية “هنا” التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، مضيفة أن تلك الشخصيات تستفزها في الحياة.

وقالت منى زكي خلال تسجيل صوتي في برنامج “MBC Trending”: “ببقى عايزة أقولهم إن انتوا قادرين وانتوا اللي بتلخبطوا نفسكم ومتسمعوش لحد يرجعكم لورا”.

وأضافت: “من أول ما الحدوتة اتحكت لي من أستاذ تامر، أعجبت بيها جدا، بس حسيت إن فيه بعد بيني وبين الشخصية فاشتغلت عليها، هنا أنا حاولت أقرب لها وأكيد أستاذ تامر ساعدني، والممثلين كمان زمايلي يعني مش لوحدي أكيد، خدنا وقت في التحضير مش كتير بس خدنا وقت في التصوير كتير”.

وعن إمكانية تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل، قالت: “التواجد ده بيبقى حسب الظروف وحسب نصيب كل واحد، أكيد لو لقيت حاجة كويسة أتمنى أبقى موجودة في الموسم الرمضاني المقبل، بس لو مفيش أنا سعيدة جدا الحمدلله”.

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك