تستمع الآن

«وكل ما نفترق».. منشورات مثيرة للجدل بين ريهام حجاج وأيتن عامر

الثلاثاء - ١٣ أبريل ٢٠٢١

شهدت كواليس تصوير مسلسل «وكل ما نفترق» بعض المناوشات المُجهّلة بين بطلات العمل من خلال منشورات مُبهمة لهم عبر مواضع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة ريهام حجاج منشور لها عبر «فيسبوك»، مشيرة فيه إلى نجمة بعينها، وقالت: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

وكل ما نفترق

ولم يفهم المتابعون المعنى والاسم المقصود من المنشور، لكن على الجانب الآخر من بطلات العمل ظهرت أيتن عامر بمنشورات مُبهمة هي الأخرى في نفس السياق.

وقالت أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، ايه ده الوسط برضه عارف، إذن سأخبر الجمهور والله المستعان»، كما قالت في منشور آخر مشيرة لانسحاب عدد من زملائها الفنانين من مسلسل «كله بالحب» قائلة: «خدوني معاكوا والنبي #موسم_الانسحاب»، موضحة في منشور أحدث: «بقا انا بروح الاوردر متأخر؟! بقا انا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟ بقا انا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراما للناس اللى اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول»

وكل ما نفترق وكل ما نفترق

وكانت ريهام حجاج طرحت البرومو الأول لمسلسل “وكل ما نفترق” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، وذلك عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

ودار البرومو الأول لـ”وكل ما نفترق” في إطار من التشويق حيث ناقشت الأحداث مفاجأة أبطال العمل بعودة ريهام حجاج بينهم بعدما تم دفنها، ثم تقع لها العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتها.

ويُعرص المسلسل على ON الساعة 10.15 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 8.30 صباحًا.

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك