تستمع الآن

مصطفى قمر يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «فارس بلا جواز»

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

كشف الفنان مصطفى قمر، بطل مسلسل “فارس بلا جواز“، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، أن فكرة العمل بسيطة للغاية، لافتا إلى أنه ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

وقال قمر، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه حينما عُرض عليه السيناريو أضحكه كثيرًا، ما جعله يوقع عقد المسلسل بسهولة للغاية.

وأضاف أنه يعشق الأعمال الـ”لايت كوميدي”، موضحا أن “المسلسل به جرعة ضحك كبيرة، وكل حلقة بمثابة فيلم قصير مليء بالضحك الذي يحترم الأسرة المصرية، ووجبة خفيفة على المشاهدين في رمضان”.

وعن تفاصيل العمل، قال إنه في كل حلقة يبحث عن عروس للحصول على الميراث، والزيجات كلها تتم بشكل مختلف كوميدي، مشيرا إلى أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد، بالإضافة لضيوف الشرف كالفنان صلاح عبدالله والفنان بيومي فؤاد وأوس أوس وابنه تيام قمر.

وتابع: “هتجوز أكثر من 20 عروسة في المسلسل منهم داليا البحيري ومي سليم وداليا مصطفى وندى بسيوني وبسنت صلاح وهنا شيحة، وبشرى”، لافتا إلى أن تتر المسلسل أغنية شعبية من غنائه مع النجم محمود الليثي.

“فارس بلا جواز” بطولة النجوم: مصطفى قمر، سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، بشرى، ومي سليم وغيرهم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صاحب منتجع سياحي، يرفض الارتباط والزواج، ولكن يجبر على الاختيار من بين عدد من الجميلات خلال مدة زمنية محددة، ما يجعله يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك