تستمع الآن

«مش عارف أخد نفسي».. كريم عفيفي يدخل في نوبة هلع خلال مقلب «رامز عقله طار»

الأربعاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢١

حل الفنان الكوميدي كريم عفيفي ضيفا على برنامج “رامز عقله طار”، يوم الأربعاء.

وقال رامز جلال عن ضحية اليوم: “الكوميديا بقت صعبة أوي وعشان تضحك المشاهد لازم تخترق الشاشة.. إحنا النهاردة معانا واحد مصنف من كوميديانات الجيل قصير مكير يمتلك من الأفيهات بير بس على مين أنت جاي لرامز الشرير اللي هيحول أفيهاتك لصريخ وعويل.. معانا ومعاكم وحيد سيف الدويقة.. محمد عوض الطالبية.. يونس شلبي الجيارة.. كريم عفيفي”.

https://twitter.com/ramezgalal/status/1387447108899418115?s=20

واستقبله كريم، المطرب الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعه بأن حضوره من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

ودخل كريم عفيفي في مغامرة مسلية في لعبة “بينت بول”، واختبأ رامز؛ ليضرب كريم بالبندقية دون أن يلاحظه.

ورد “كريم”، قائلًا: “الرصاص خلص، والبتاعه دي بتوجع أوي وبتلسع جدًا”.

وخلال تواجده في الكبسولة التي تسبق هبوطه في حمام السباحة، دخل كريم في نوبة هلع شديدة وأخذ يصرح بشدة بسبب الدخان داخل الكبسولة، وقال عفيفي: “مش قادر أخذ نفسي.. الدخان كتير”.

ويعد كريم عفيفي الضحية السادسة عشر لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ”توتا” ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر، وكان معتصم النهار الضحية الثانية عشر، وريم مصطفى الضحية الثالثة عشر، ومحمد هاني الضحية الرابعة عشر، والفنانة السعودية ريم عبد الله الضحية الخامسة عشر.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك